الرئيسية / أخبار صور والجنوب / الوزيرة عزّ الدين مستقبلةً مسؤول حركة أمل في إقليم جبل عامل:” لضرورة حشد الطاقات للنهوض بمدينة صور ومنطقتها “

الوزيرة عزّ الدين مستقبلةً مسؤول حركة أمل في إقليم جبل عامل:” لضرورة حشد الطاقات للنهوض بمدينة صور ومنطقتها “

أكدّت الوزيرة عناية عزّ الدين على ضرورة حشد كل الطاقات للنهوض بمدينة صور ومنطقتها متعهدة العمل على خطى الإمام الصدر في خدمة الناس ورفع الحرمان عنهم والتركيز على تنمية الطاقات الإنسانية كمقدمة ضرورية لتحقيق كل شروط التنمية الشاملة والمستدامة.

كلام عزّ الدين جاء خلال إستقبالها في مكتبها في صور المسؤول التنظيم لحركة أمل في إقليم جبل عامل علي إسماعيل يرافقه المسؤول الإعلامي للإقليم علوان شرف الدين، نائب المسؤول التنظيمي للمنطقة الثانية حسن فاضل.

ولفتت عزّ الدين إلى أن توجيهات دولة الرئيس بري تشدد على رعاية شؤون الناس ومتابعة ملفات المنطقة لدى الجهات المعنية بشكل دؤوب ومستمر.

بدوره المهندس علي إسماعيل أكدّ أن زيارته للوزيرة عز الدين تأتي في إطار جولته على فعاليات مدينة صور للتشاور بمجمل القضايا، وخصوصاً أن عزّ الدين ممثل لدائرة قضاء صور في البرلمان اللبناني، داعياً إلى تعزيز الطاقات والعمل على معالجات الملفات الحياتية التي تهمّ المواطن، آملاً سنة خير وآمان على اللبنانيين جميعاً.

شاهد أيضاً

دعوة لحضور احتفال برعاية فضيلة الشيخ علي دعموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *