أخبار لبنان

“القومي” يلغي احتفالات بمناسبة عيد المقاومة والتحرير كانت مقرّرة في بيروت والكورة وعدد من المناطق

 

أصدر عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي معن حمية البيان التالي:

في ظلّ استمرار حرب الإبادة الصهيونية التي تستهدف أبناء شعبنا في فلسطين لا سيما في قطاع غزة، وتصاعد العدوان على جنوب لبنان، ومشاركة للجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعمة لمقاومة شعبنا، في تكريم شهدائها، رئيسها السيد ابراهيم رئيسي ووزير خارجيتها الدكتور حسين أمير عبد اللهيان ورفقائهما الذي ارتقوا في حادث الطائرة المنكوبة.
يعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي إلغاء احتفالاته التي كانت مقرّرة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، في العاصمة بيروت والكورة وعدد من المناطق.
ورأى “القومي” أنّ احياء عيد المقاومة والتحرير هذا العام، يتميّز بجبهة الإسناد المفتوحة دعماً ومؤازرة لغزة وكلّ فلسطين، وبعطر دماء الشهداء الذين يرتقون في مواجهة العدو الصهيوني.
وأكد أنّ لبنان المقاوم قدّم التضحيات والشهداء في معركة دحر الاحتلال الصهيوني، وهو متمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، ومصمّم على مواصلة هذه المعركة حتى تحرير ما تبقى محتلاً من أرضه.
وختم: إنّ عيد المقاومة والتحرير يجسّد كلّ معاني حياة العز التي صاغها مقاومون أبطال بدمائهم وتضحياتهم. فتحية لهم في هذه المناسبة، ولسان حالنا، قول مؤسّس حزبنا وباعث نهضتنا أنطون سعاده:
“الحياة لا تكون إلاّ في العزّ، أمّا العيش فلا يفرّق بين العزّ والذل”.

22/5/2024 عمدة الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى