أخبار فلسطين

السفير الكوبي في دمشق السيد لويس رودريغيس يستقبل وفدًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
11-10-2023
استقبل السفير الكوبي في دمشق، في مقر السفارة الكوبية، قبل ظهر يوم الثلاثاء 10-10-2023 وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم الدكتور ماهر الطاهر، مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة والرفاق محمد “أبو قيس”، ونور نوارة أعضاء مكتب العلاقات.
قدم وفد الجبهة صورة عن المعركة التاريخية التي يخوضها الشعب الفلسطيني “معركة طوفان الأقصى” ضد الاحتلال الصهيوني، التي أكدت إصرار شعبنا على تحرير كل ذرة من تراب فلسطين، التي أكدت كذلك هشاشة الكيان الإسرائيلي وانهيار جيشه ومستوطنيه أمام بطولات أهلنا في قطاع غزة الباسل وعموم الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما تحدث الطاهر عن حالة الهيستيريا التي يعيشها قادة الاحتلال والقصف اليومي الذي يستهدف المدنيين والأطفال والنساء والمستشفيات في قطاع غزة الصامد، مؤكدا أن فصائل المقاومة الفلسطينية الموحدة على الأرض وفي الميدان تواجه هذا العدوان بكل بسالة وعنفوان، حيث يحاول العدو الصهيوني استرجاع هيبته المفقودة من خلال القصف العشوائي وقطع الكهرباء والماء ومنع وصول المساعدات الإنسانية ومحاصرة القطاع بشكل كامل.
وأضاف الطاهر أن الولايات المتحدة الأمريكية دخلت في الحرب فعليا من خلال تغطيتها للعدوان وتقديم كل أشكال الدعم العسكري للاحتلال.
من جانبه، أكد السفير الكوبي دعم كوبا الكامل للشعب الفلسطيني الذي يخوض معركة بطولية لاستعادة كامل حقوقه الوطنية، مؤكدا أهمية وحدة الفصائل الفلسطينية في مواجهة العدوان، ومؤكدا وقوف كل الأحرار والشرفاء في العالم إلى جانب الكفاح العادل الذي يخوضه شعب فلسطين.
زر الذهاب إلى الأعلى