أخبار فلسطين

اللواء عبدالله يستقبل مسؤولي الاتحادات والمنظمات الشعبية، والمكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في إقليم لبنان في مخيم الرشيدية

 

29\4\2024

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور أعضاء من قيادة الحركة، وفدا من الاتحادات والمنظمات الشعبية، والمكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان، ضم الأستاذ يوسف زمزم أمين سر الاتحادات والمنظمات الشعبية باقليم لبنان، والعميد غالب الصالح مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضه في لبنان، والحاج محمود يوسف أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صور وعدد من الإخوة في المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة، اليوم الإثنين ٢٩-٤-٢٠٢٤ في مقر حركة فتح بمخيم الرشيدية.

في البداية رحب اللواء توفيق عبدالله، بالإخوة زمزم والصالح ويوسف والوفد المرافق لهم في مقر حركة فتح، شاكرا لهم هذه الزيارة الصادقة التي تعبر عن عمق الروابط الأخوية بين أبناء حركة “فتح” في كافة الاطر التنظيمية.

وأضاف اللواء عبدالله، نحن على ثقة وأمل أن نعقد مؤتمراتنا الحركية القادمة فوق أرض الوطن المحرر من دنس الاحتلال الصهيوني، وقد تحققت أماني وأهداف شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين تحت راية ممثلنا الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن.

من جهتهم الإخوة أعضاء الوفد هنئوا اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على إنجاز مؤتمر المنطقة السادس مؤتمر الشهيدة المناضلة عليا زمزم، معبرين عن اعتزازهم بالثقة الكبيرة التي منحها أبناء حركة فتح لسيادة اللواء عبدالله وإخوانه في قيادة المنطقة.

مضيفين، ان اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور يستحقون هذه الثقة وهذه المحبة والإحترام من قبل أبناء حركة فتح في منطقة صور وشعبها التنظيمية لما يقومون به من أجل الارتقاء بالحركة والحفاظ على منجزاتها وحماية أهلنا ومخيماتنا من العابثين بأمنهم واستقرارهم.

وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء الوفد درعا تكريميا للواء عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور تقديرا لما يقمون به في خدمة أبناء شعبنا وحركتنا الرائدة حركة فتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى