أخبار العالم العربي

تدين القيادة المشتركة لحزب العمل الإشتراكي والحزب الديمقراطي الشعبي العدوان الإمبريالي، الاميركي والبريطاني والصهيوني، بمشاركة وتواطؤ الرجعية العربية، على اليمن السعيد

بيان
تدين القيادة المشتركة لحزب العمل الإشتراكي العربي-لبنان والحزب الديمقراطي الشعبي العدوان الإمبريالي، الاميركي والبريطاني والصهيوني، بمشاركة وتواطؤ الرجعية العربية، على اليمن السعيد وعلى شعبه الصامد ومقاومته الباسلة بسبب مساندته ودعمه للشعب الفلسطيني البطل ومقــاومته الاسطورية، في مواجهة العدوان الصهيوني الفاشي وجرائم الإبادة الوحشية، والحصار المجرم المفروض على قطاع غزة.
ان العدوان الأميركي البريطاني الصهيوني، سيمنى بالفشل ولن يحقق أهدافه ولن يثني اليمن عن الاستمرار في موقفه المشرف المساند لغزة وللشعب الفلسطيني ودفاعا عن اليمن وشعبه وأمنه وسيادته.
تؤكد القيادة المشتركة ان هذا العدوان الإمبريالي ليس على اليمن الشقيق وحسب. بل هو عدوان على فلسطين ولبنان والأمة العربية وأحرار العالم الذين يقفون مع شعبنا وقضيتنا في وجه إجرام وبربرية الإمبريالية حفاظا منه على أمن الكيان الغاصب الذي اهتز وجوده تحت ضربات وبسالة المقاومة الفلسطينية، وفي طليعتهم مجاهدو القسام وسرايا القدس وكافة الفصائل الفلسطينية المقاتلة، وأمام القدرات القتالية العالية للجيش اليمني الرائع في مساندته لفلسطين وللدماء الزكية في غزة.
تحي القيادة المشتركة الجمهورية اليمنية وجيشها وشعبها ومواقفهم المشرفة بصمودهم وتصديهم للعدوان الصهيوني، ولعدوان الإمبريالية العالمية، كما تحي موقف جمهورية جنوب أفريقيا وكل أحرار العالم الداعم لقضية فلسطين،
المجد والخلود للشهداء والنصر حليف الشعوب المقاتلة.
بيروت ١٢-١-٢٠٢٤

زر الذهاب إلى الأعلى