أخبار فلسطين

موسى: في ذكرى الشهيد سليماني.. انت حاضر فينا بجهادنا في غزة وجبهات المقاومة

أكد مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، أبو سامر موسى، ان المقاومة الفلسطينية تستشعر وجود الشهيد القائد قاسم سليماني بكل طلقة وصاروخ ونفق، وفي كل مواجهة يخوضها ابطال المقاومة في غزة التي تخوض اليوم أشرس المعارك في مواجهة المشروع الامريكي الصهيوني.

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الحاج قاسم سليماني، الذي نظمته لجنة دعم المقاومة في فلسطين، ولجان العمل في المخيمات  بمنطقة صور في الشبريحا، وسط حضور حشد من المواطنين، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية والمؤسسات والمخاتير، وذلك يوم أمس الثلاثاء..

وشدد موسى على اهمية الشهيد واسلوبه وطريقة حياته وتواضعه وجهادة وزهده ودوره البارز في دعم حركات المقاومة في العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن الذين تكاملا في معركة طوفان الاقصى التي اعادت  من خلالها حركات المقاومة الفلسطينية تشكيل وجه الشرق الاوسط الجديد، بعدما توهم الامريكي والصهيوني انهم احكموا السيطرة عليه.

وشدد موسى على ان طوفان الاقصى اسقط المشروع الامريكي والحلم الصهيوني والحق الهزيمة بهم، ومنعهم من تحقيق اهدافهم!..

ووجه موسى التحية لابطال اليمن والعراق والمقاومة في لبنان الذي يساندون المقاومة

في فلسطين ويقدمون على طريق الاقصى والقدس عشرات الشهداء يومياً.

والقى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان هيثم عبدو كلمة اكد  فيها على اهمية ومكانة الشهيد ودوره الفاعل في تطوير قدرات المقاومة في غزة داعياً القيادة الفلسطينية لتشكيل قيادة مشتركة لادارة المرحلة.

كم جهته القى الشيخ احمد مراد، كلمة باسم حزب الله، اكد خلالها على اهمية تعزيز الوحدة بين مكونات المقاومة والعمل المشترك في مواجهة المشروع الامريكي الصهيوني مشيداً بدور الشهيد سليماني ومكانته في تعزيز قدرات المقاومة في لبنان وفلسطين وعلى اهمية الدور الايراني الحاضن للقضية الفلسطينية.

الشعبية

hgado

زر الذهاب إلى الأعلى