الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخبار فلسطين / لقاء الأوفياء لفلسطين والمقاومة

لقاء الأوفياء لفلسطين والمقاومة

شارك اخبارنا

التقى القائد العام للحرس القومي العربي ذو الفقار العاملي وفداً من حركة “فلسطين حرة” يتقدمه رئيس الحركة مسؤول الجناح العسكري سائد عبد العال، وذلك في مكتب القائد العام للحرس القومي العربي بدمشق.
لقاء الأوفياء للقضية ضم إلى جانب العاملي وعبد العال كلاً من نائب رئيس الحركة عبد القادر الحيفاوي ومدير العلاقات العامة الدكتور راضي حمّاد وعدداً من قيادات الحركة وكلاً من مسؤول المناطق في الحرس القومي العربي أبو مروان الشرقي ومسؤول العلاقات العامة محمد جنداوي ومسؤول الشؤون التنظيمية حازم أبو راشد ومسؤول الإعلام المركزي منتصر عشماوي
تخلل اللقاء جلسة نقاش غنية للوضع السياسي الراهن في المنطقة، وفي قلبها القضية الفلسطينية التي تمر اليوم بمرحلة دقيقة تتطلب تكاتف جميع الجهود لمواجهة خطر المؤامرات التي تحاك ضدها، والتي يبدو أخطرها الآن ما يسمى “صفقة القرن”.
وأكد العاملي أن خندق المقاومين واحد وبوصلتهم تتجه دوماً صوب فلسطين، مشيراً إلى ضرورة وضع استراتيجية موحدة تضع عناوين رئيسية للعمل على كافة الأصعدة السياسية والثقافية والاجتماعية ،كما أكد العاملي على استعداد الحرس القومي العربي لتقديم كل ما يلزم في المعركة القائمة أو القادمة مع العدو، وهي معركة استعادة كامل الأرض العربية المغتصبة.
من جانبه، أشار عبد العال إلى ضرورة توحيد الجهود التي تؤمن بخط المقاومة حتى تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها، مؤكداً على ضرورة التعاون بين كافة القوى الحية في أمتنا خدمة للهدف الأسمى انطلاقاً من بناء الإنسان أولاً كخطوة أساسية في الاتجاه الصحيح.
وعقب مأدبة الغداء التي أقامها العاملي على شرف وفد الحركة، قدم رئيس الحركة سائد عبد العال درعاً تذكارياً للعاملي
واختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة تكثيف الجهود والاتفاق على اللقاء بشكل دوري لتنسيق العمل بين الطرفين على كافة الأصعدة، بما يخدم فلسطين كونها قضية العرب المركزية

عن Admin

شاهد أيضاً

الجبهة الشعبية في صور تحتفي بالذكرى السنوية لعملية 17 أكتوبر المجيدة .

شارك اخبارنا بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشر لملحمة 17 اكتو بر المجيده، وتمسكاً بخيار المقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

игровые автоматы