الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ناشد الشعب اللبناني الابتعاد عما يثير الحساسيات

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ناشد الشعب اللبناني الابتعاد عما يثير الحساسيات

شارك اخبارنا

ناشد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الشعب اللبناني الابتعاد عما يثير الحساسيات والانقسامات والاصرار على التحرك الشعبي العام وليس الرمزي للضغط على المسؤولين لاصلاح الوضع الاقتصادي والغاء الفاسد المستمر رغم حالة الانهيار.
وتابع العلامة ياسين: ان ما شهدناه بالامس هو صرخة وجع من البعض حولها البعض الاخر الى مناكفات سياسية لا تمت الى مصلحة التحرك الشعبي بصلة في محاولة لابعاد التحركات عن هدفها وتحويلها لمناكفات بين هذا الفريق او ذاك.
واضاف العلامة ياسين:
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نؤيد التحركات الشعبية السلمية الهادفة المطالبة بالاصلاح وبالحلول بعيدا عن الغوغائية السياسية التي تسيئ لقدسية اهداف الحراك المطلبي المحق.
ولفت العلامة ياسين الى ان الخوف من محاربة الفساد تحت حجة وحدة الوطن لا تنفع لان الفساد هو العدو والخطر الاكبر على الوطن والمواطنين.
وختم العلامة ياسين محذرا المسؤولين من استمرار تجاهلهم لاوجاع الناس وتردي الاوضاع لان ذلك من شانه ان يقود الوطن الى ما لا تحمد عقباه في هذه الظروف الدقيقة والحرجة وترجمة الاقوال الانتخابية عن الاصلاح ومحاربة الفساد وتحويله الى خطة عمل تبدء من اليوم قبل الغد وعلى المسؤولين ارجاع واسترجاع كل ما نهب من الدولة قبل ان تنزل الاكثرية الصامة الى الشارع وتسقطهم عن عروشهم .

عن Admin

شاهد أيضاً

ازدياد اعداد المتظاهرين في ساحة العلم في صور

شارك اخبارنا وطنية – أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” قاسم صفا ان اعداد المتظاهرين ازدادت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

игровые автоматы