أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ناشد الشعب اللبناني الابتعاد عما يثير الحساسيات

ناشد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الشعب اللبناني الابتعاد عما يثير الحساسيات والانقسامات والاصرار على التحرك الشعبي العام وليس الرمزي للضغط على المسؤولين لاصلاح الوضع الاقتصادي والغاء الفاسد المستمر رغم حالة الانهيار.
وتابع العلامة ياسين: ان ما شهدناه بالامس هو صرخة وجع من البعض حولها البعض الاخر الى مناكفات سياسية لا تمت الى مصلحة التحرك الشعبي بصلة في محاولة لابعاد التحركات عن هدفها وتحويلها لمناكفات بين هذا الفريق او ذاك.
واضاف العلامة ياسين:
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نؤيد التحركات الشعبية السلمية الهادفة المطالبة بالاصلاح وبالحلول بعيدا عن الغوغائية السياسية التي تسيئ لقدسية اهداف الحراك المطلبي المحق.
ولفت العلامة ياسين الى ان الخوف من محاربة الفساد تحت حجة وحدة الوطن لا تنفع لان الفساد هو العدو والخطر الاكبر على الوطن والمواطنين.
وختم العلامة ياسين محذرا المسؤولين من استمرار تجاهلهم لاوجاع الناس وتردي الاوضاع لان ذلك من شانه ان يقود الوطن الى ما لا تحمد عقباه في هذه الظروف الدقيقة والحرجة وترجمة الاقوال الانتخابية عن الاصلاح ومحاربة الفساد وتحويله الى خطة عمل تبدء من اليوم قبل الغد وعلى المسؤولين ارجاع واسترجاع كل ما نهب من الدولة قبل ان تنزل الاكثرية الصامة الى الشارع وتسقطهم عن عروشهم .

زر الذهاب إلى الأعلى