أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد

نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد

شارك الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري، ورئيس لائحة “لكل الناس” للانتخابات النيابية عن دائرة صيدا – جزين، الدكتور أسامة سعد في حفل تتويج دوري صيدا للأكاديميات الذي أقيم في نادي “فوكس كلوب” الرياضي، بدعوة من نادي النجوم الرياضي، كما جرى تكريمه عبر منحه كنزة النادي مكتوباً عليها اسمه.

بعد كلمة شكر باسم نادي النجوم، كان للدكتور أسامة سعد كلمة قال فيها:” كل الشكر لنادي النجوم على إتاحة هذه الفرصة للقاء بكم، وأشكره لتكريمي ومنحي شرف رعاية حفل تتويج أبطال من مدينة صيدا.
وأضاف: هي مناسبة لكي نؤكد على أهمية الاهتمام بالأجيال الجديدة على المستوى الرياضي والثقافي وعلى المستويات كلها. وذلك لكي تأخذ الأجيال الجديدة دورها في بناء مستقبل هذا البلد الذي يعاني أهله وأجياله الجديدة بشكل خاص من معاناة شديدة على كل المستويات. هذا العمل العظيم الذي تقومون به في نادي النجوم هو عمل له ثمار كبيرة جداً في المستقبل. هؤلاء الشباب هم من سيبني التقدم والازدهار في هذا البلد، وبالتالي فإن الاهتمام بهم هو أمر ضروري وأساسي. في هذه المناسبة أيضاً نشدد على أهمية الاهتمام بالأجيال الجديدة على المستويات الأخرى؛ التعليم، وإيجاد فرص حقيقية لمستقبل زاهر لهؤلاء الشباب.
ورأى سعد أنه في هذا البلد الشباب يعانون من البطالة والتهميش.. في هذا البلد الشباب يتطلعون نحو الهجرة إلى خارج البلاد لأنهم لا يجدون أن آمالهم واحلامهم تتحقق في هذا البلد. نحن نريد لهذه الأحلام والتطلعات لشبابنا أن تتحقق بالمستقبل، وهذا لا يمكن أن يتم إلا من خلال الاهتمام بالشباب وتطلعاتهم وآمالهم وحقوقهم.
وخلص سعد إلى القول: لذلك فإن ما تقومون به من جهود إنما يصب في هذا الاتجاه. فتحية لكم يا إخوتي في نادي النجوم وكل الأندية الرياضية والثقافية. إنكم تقومون بجهود جبارة في ظل إهمال كامل من قبل دولتنا لشؤون الشباب. لذلك نحن نقف إلى جانبكم في كل ما تقومون به ونتمنى لكم التوفيق جميعا”.

 

 

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد

23 نيسان 2018

Image00001 Image00002 Image00003 Image00004 Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00009 Image00010 Image00011 Image00012 Image00013 Image00014 Image00015

شاهد أيضاً

انطلاق فاعليات برنامج “صناع الأبطال” في نادي تيتانيوم كلوب – صيدا

انطلقت فاعليات برنامج “صناع الأبطال” التي تقام في صيدا والتي تؤهل للعب في الحدث الكبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *