الرئيسية / أخبار لبنان / جولة المرشح فادي علامة
Image00004

جولة المرشح فادي علامة

أشار مرشح حركة أمل عن دائرة بعبدا الدكتور فادي فخري علامة الى الى اهمية القانون النسبي الذي يسمح للجميع بالتمثل في المجلس النيابي، مع العلم ان مشروع كتلة “التنمية والتحرير” هو لبنان دائرة واحدة على اساس النسبية، ولفت الى ان قرار دولة الرئيس نبيه بري في ترشيحه هو لمصلحة الوطن والمواطنين، شارحاً أبرز النقاط في برنامجه الانتخابي، مُشيراً الى دور النائب في البرلمان والاهداف التي يضعها على سُلّم أولوياته لتلبية حاجات المواطنين على كافة المستويات.

وخلال زيارته منزل الشيخ ابو عيسى في دارته في خلدة وذلك بحضور حشدٌ من عشيرة عرب آل كرمة الكرام، شكر علامة العائلة على استقباله وثقتهم به كمرشح لحركة أمل في دائرة بعبدا.

بدوره، رحب الشيخ ابو عيسى بالمرشح الدكتور فادي فخري علامة واللجنة الانتخابية، مؤكداً دعمه الدائم لحركة امل وللمرشح في الانتخابات القادمة.

وفي اطار جولاته الانتخابية زار علامة منزل آل ضيا الكرام في الشياح، وتحدث في كلمة له عن مؤتمر “سيدر” وما نتج عنه ومدى تأثيره على الاقتصاد اللبناني، كذلك تطرق الى الوعود الانتخابيه الكاذبه التي يطلقها بعض السياسيين المتطفلين على الشأن السياسي.

واشار علامة الى الصعوبات التي يعاني منها سوق الدواء خصوصا في التصنيع وتكبيل يد مكتب الدواء، شارحا خطته الصحية لتطوير القطاع.

وقد تطرق المجتمعون الى بعض المطالب التي تهمهم في تجارتهم وما يواجهونه من مصاعب.

 

شاهد أيضاً

5aead1629691a_3

تيمور جنبلاط مغردا: نفتخر بتوقيع حمادة مشروع تثبيت متعاقدي الاساس

وطنية – غرد تيمور جنبلاط عبر حسابه على “توتير” قائلا: “نحن من أنحزنا دائما الى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *