أخبار صور و الجنوب

العلامة عبد الله: المقاومة في فلسطين المحتلة تعبير حقيقي عن تطلعات الشعب الفلسطيني

وطنية – صور – اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي العلامة الشيخ حسن عبد الله ان “المقاومة في فلسطين المحتلة هي تعبير حقيقي وواضح وصريح عن تطلعات الشعب الفلسطيني الذي يرى حقوقه تسترجع وارضه تعاد، وان الاقتتال الفلسطيني الداخلي هو علامة سوداء في سجل القوى الفلسطينية، والوحدة الوطنية الفلسطينية هي دائما السلاح الأقوى والامضى الذي يحقق تطلعات ذلك الشعب”.

كلامه جاء خلال استقباله ‏عضوي قيادة إقليم جبل عامل في حركة “أمل” مدير معمل الزهراني المهندس أحمد عباس والمسؤول الاعلامي في الاقليم علوان شرف الدين، ووفد من جمعية منتدى الوحدة للتعاون الاجتماعي برئاسة الشيخ عادل التركي، بحضور مدير مجمع الخضرا الديني الشيخ علي عبدالله ومدير مكتبة اهل البيت الشيخ علي حب الله وعدد من الوفود الاهلية والروحية.

وطرح عبد الله عددا من العناوين “التي تستهدف قيم المجتمعات والاسر وأخلاقها تحت عناوين واهية كالحريات الشخصية والحريات العامة”، ورأى ان “هذه العناوين خارجة عن إطار الحريات وهي تعدّ على حريات المجتمعات الحقيقية”.

وقال: “اننا لا ندخر جهداً بإطار ما نملك من قوة ومن سلطة معنوية ودينية وبإطار القوانين المرعية الاجراء في لبنان، لنقف في مواجهة من يحاولون ان ينشروا الفساد والميوعة والانحراف”.

بدوره قال الشيخ التركي: “نحرص على دعم القضية الفلسطينية ونشد على أيدي القوى الفلسطينية المقاومة من أجل تحرير فلسطين من الكيان الصهيوني الغاصب”.

أضاف: “لقاؤنا مع سماحة العلامة عبدالله هو للتأكيد على الوحدة الاسلامية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها أمتنا، وان وحدتنا هي شكل من أشكال الدعم المعنوي لمقاوتنا في فلسصين، والوحدة الوطنية ضرورة انسانية لأن هذا البلد هو وطن نهائي لجميع أبنائه كما قال الإمام السيد موسى الصدر”.

زر الذهاب إلى الأعلى