أخبار فلسطين

الجبهة الشعبية تحُملّ الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة أمينها العام وعدد من رفاقها بعد نقلهم إلى سجن نفحة

بيان صحفي

 

حَملت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاحتلال الصهيوني وما يُسمى إدارة مصلحة سجونه المسؤولية الكاملة عن حياة رفيقها الأمين العام القائد أحمد سعدات وعدد من الرفاق بعد إقدام الاحتلال على نقلهم من قسم (5) في سجن ريمون، إلى قسم (10) في سجن نفحة.

وأكدت الجبهة أن هذه الهجمة التي تستهدف قيادة الجبهة الشعبية هي جزء لا يتجزأ من الهجمة الشاملة التي تتعرض لها الحركة الأسيرة، والتي لم تتوقف وازدادت بعد تولي المجرم الفاشي والعنصري بن جغفير ما يُسمى وزارة الأمن الداخلي الصهيونية.

وأفادت الجبهة أن رفاقها في كافة سجون الاحتلال أعلنوا حالة الاستنفار القصوى، مهددين بخطوات نضالية شاملة ومتواصلة للرد على جريمة مصلحة السجون بحق الرفاق، مؤكدةً أنه في حال لم تتوقف الهجمة الاحتلالية الواسعة على قيادة وكوادر الجبهة في داخل السجون وكافة الأسرى فإنه سيكون هناك برنامج نضالي واسع وشامل حتى تراجع الاحتلال عن اجراءاته.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا وقواه الوطنية ومؤسساته وأبناء أمتنا العربية وأحرار العالم إلى أوسع حالة دعم وإسناد مع الأمين العام وأسرى الجبهة، والحركة الأسيرة كافة والذين يتعرضون إلى حربٍ صهيونية مسعورة.

وختمت الجبهة بيانها مؤكدة على أن الاحتلال الصهيوني واهم إذا ظن أنه بإجراءاته بحق الرفيق الأمين العام وأسرى الجبهة قادر على كسر إرادة الصمود والمقاومة فيهم، فقد حقق الأمين العام ورفاقنا في السجون في محطات نضالية مختلفة انتصارات متواصلة على السجان الصهيوني.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
مكتب الشهداء والأسرى والجرحى

1-10-2023

زر الذهاب إلى الأعلى