الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخبار فلسطين / موسى يدعو “هيئة العمل الوطني” لممارسة الضغط على اللجنة الوزارية

موسى يدعو “هيئة العمل الوطني” لممارسة الضغط على اللجنة الوزارية

شارك اخبارنا

الرشيدية – وكالة القدس للأنباء

نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيمات صور اعتصامات للاسبوع الحادي عشر رفضا لقرار وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان الجائر بحق العمل والمؤسسات الفلسطينية. وشهد مدخل مخيم الرشيدية عصر اليوم وقفة شعبية احتجاجية القى خلالها عضو قيادة الساحة اللبنانية ومسؤول منطقة صور لحركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى كلمة باسم الفصائل تطرق فيها لخطورة المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية عامة وملف اللاجئين بخاصة.
وتوقف موسى عند محاولات بعض الجهات الأجنبية ضرب وحدة الصف الفلسطيني، وإيجاد شرخ بين مكونات الشعب الفلسطيني من خلال بث ثقافة الكراهية والتحريض على فصائل العمل الوطني.
وأشار إلى ارتباط إجراءات أبو سليمان بصفقة القرن، المتزامنة مع المساعي الصهيوامريكية لشطب وكالة الأونروا وتهيئة الأجواء والظروف للاستفراد باللاجئين الفلسطينيين، وفرض مخطط التهجير والتجنيس والتوطين عليهم وصولا لتصفية حق العودة.
ودعا موسى هيئة العمل الوطني الفلسطيني المشترك لممارسة كل أشكال الضغط على اللجنة الوزارية التي يترأسها رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري للايفاء بتعهداتها وإنهاء معاناة اللاجئين الفلسطينيين، دعما لصمودهم في وجه مخطط التصفية الصهيو امريكي.، الذي لا يستهدف الفلسطينيين فقط وإنما شعوب أمتنا العربية والإسلامية وقواها المقاومة وفي المقدمة منها الشعب والمقاومة الإسلامية في لبنان.

عن Admin

شاهد أيضاً

الجبهة الشعبية في صور تحتفي بالذكرى السنوية لعملية 17 أكتوبر المجيدة .

شارك اخبارنا بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشر لملحمة 17 اكتو بر المجيده، وتمسكاً بخيار المقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

игровые автоматы