أخبار فلسطين

اللواء عبدالله يستقبل وفدا من الكشافة الفلسطينية في منطقة صور

 

استقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، وفدا من جمعية الكشافة الفلسطينية (مجموعتي الشروق ويعبد الكشفية والارشادية) في منطقة صور وذلك اليوم ١٤-٨-٢٠٢٣ بمكتبه في مخيم الرشيدية، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة.

بداية رحب اللواء عبدالله، بالأخوة جمعية الكشافة الفلسطينية، شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن مدى الترابط المتين بين الأطر الحركية والقيادية حركة فتح خاصة عند الشدائد.

من ثم تحدث امين سر جمعية الكشافة في لبنان، حيث قال أن هذه الزيارة تأتي بعد الإنتهاء من المخيم الكشفي الذي أقيم في منطقة صور ، وحمل اسم مخيم الشهيد “احمد زهير غندور” من اجل تقديم الشكر والتقدير لحركة فتح ولقائدها في منطقة صور سيادة اللواء توفيق عبدالله لما قدموه من مساعدة ومساندة لإنجاح المخيم الكشفي الذي شارك فيه حوالي ١٠٠ كشاف من مجموعتي “الشروق ويعبد الكشفية والارشادية” .

بدوره اللواء عبدالله ثمن دور الكشافة الفلسطينية وأشاد بدور مجموعتي “الشروق ويعبد الكشفية والارشادية” وأكد ان صراعنا مع الإحتلال الصهيوني ليس بالبندقية فقط بل بكافة الوسائل وأهمها بناء جيلا وطنيا يحمل هم القضية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء قلد الوفد سيادة اللواء توفيق عبدالله الفولار الكشفي الذي تستخدمه الكشافة بخدمة الصائمين والمرابطين في القدس الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى