أخبار فلسطين

حركة فتح في صور تشيع الشهيد عمر جمال محمد في مخيم الرشيدية.

 

بموكب جماهيري مهيب وبمشاركة فلسطينية وفتحاوية حاشدة من المخيّمات والتجمعات الفلسطينية كافة في لبنان، شيعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صور ابن الأمن الوطني الذي ضحى بنفسه حفاظا على امن مخيم عين الحلوة الشهيد البطل عمر جمال محمد في مخيم الرشيدية جنوبي لبنان، اليوم الأربعاء ٢-٨-٢٠٢٣.

وشارك في مراسم التشييع قائد منطقة صور اللواء توفيق عبدالله أبو عبدالله، وأعضاء قيادة حركة “فتح” في منطقة صور وشعبها التنظيمية، وضباط وكوادر الأمن الوطني، وممثلي فصائل الثورة الفلسطينية، وحشود غفيرة من أبناء مخيم الرشيدية ومخيمات وتجمعات منطقة صور وصيدا.

وانطلقت الجنازة من مسجد الفاروق عمر بن الخطاب بعد أن صلي على جثمانه الطاهر ملفوفا بالعلم الفلسطيني، وحمل على أكتاف أهله ومحبيه الى مدخل مقبرة شهداء الرشيدية، ومن ثم حمل النعش على أكتف ثلة من رفاق دربه في حركة “فتح”، يتقدمهم حملة الاكاليل، حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة شهداء مخيم الرشيدية بعد أن أديت له التحية العسكرية من حرس الشرف في الأمن الوطني الفلسطيني.

هذا وتقبلت قيادة حركة “فتح” في لبنان ومنطقة صور وذوي الشهيد البطل عمر جمال محمد التعازي به بعد التشيع في معسكر الشهيد ياسر عرفات في مخيم الرشيدية.

زر الذهاب إلى الأعلى