اصدارات

غسان بو ملهب وقع كتابه “رسائل في نكبة عهد”

وطنية – المتن – وقع الكاتب غسان بو ملهب كتابه “رسائل في نكبة عهد” في صالون كنيسة مار يوحنا المعمدان المارونية – البوشرية، بدعوة من “القوات اللبنانية” في منطقة المتن الشمالي، بحضور النائب السابق ماجد أدي أبي اللمع، رئيس بلدية الجديدة – البوشرية – السد أنطوان جبارة، منسق المنطقة بيار رزوق، رئيس دائرة الإعلام الداخلي مارون مارون، وعدد من رؤساء المراكز ومكاتب المنسقية، إضافة الى حشد من المحازبين والمهتمين.

وألقى رزوق كلمة أشار فيها الى أن “المقاومة بالكلمة توازي المقاومة بالسلاح يوم دق ناقوس الخطر” ، وأشاد بمضمون كتاب ابو ملهب واعتبره “مرجعا فكريا وقيمة مضافة بين المراجع والكتب التاريخية”.

وألقى بو ملهب كلمة قال فيها: “جمعت بين صفحات كتابي أشلاء العهد البائد ولملمت مآثر الأزلام والممانعين من دون أن أنسى أحدا وقد طيبته برياحين معراب وساكنها وذكر الشرفاء من هم معنا وبيننا بهدف أن يكون مولدي الكتابي بين ايديكم صورة موجعة للوطن والشعب ورمزا للأمل الدائم في تطلعات كل منا بقدر ما فيه من عبر، وبين السطور تبقى العبرة لمن اعتبر”.

وشكر بو ملهب للحضور مشاركته وختم: “شئتم أن تكونوا معنا لمشاركتنا وتشجيعنا في حمل الكتاب لتدخلوه بيوتكم وتمدوه في أفكاركم لنستمر معا في العمل المنظم لخلاص لبنان”.

زر الذهاب إلى الأعلى