أخبار فلسطين

بيانٌ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ رسـالة مُعايـدة بمُناسبـة عيد الأضحى المُبارك

بيانٌ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ

رسـالة مُعايـدة بمُناسبـة عيد الأضحى المُبارك

الزّميلاتُ والزّملاءُ

مع نهاية العام الدّراسيّ الحاليّ، يكون عيد الأضحى المُبارك قد هلّت بشـائره في جميـع أقطار العالم الإسـلاميّ، ويكون حجّاج بيت اللّـه الحرام قد اسـتهلّوا مناسـكهم وشـعائرهم في الدّيار المُقدّسة.
وبهذه المناسـبات، يَطيـب لنا في اتّحاد المعلّمينَ في لبنان أن نتقدّم بأجمل عبارات التّهنئـة إلى عموم شعبنا الفلسطينيّ في الدّاخل والشّتات، وفي المخيّمات والتّجمّعاتِ، وإلى جميع أعضاء الأسـرة التّربويّـة في وكالة الأنروا من معلّمين ومُديرين ومُشرفين ومُنسّقين وإداريّين، وكذلك إلى جميع القطاعات الأخرى من عمّال وخدمات؛ راجين لهم عيدًا مجيدًا يرفلون فيه مع عائلاتهم وأحبابهم بأوقاتٍ سعيدةٍ. كما نسـأله تعالى أن يتقبّل وِفادة ضيوفه في بيتـه الحرام ويُعينهـم على إتمام الشّعائر والمناسـك وسـائر القُرُبات كما لا يسعنى الا ان نوجه التحية الى اسرانا البواسل والذين يخوضون معركة الحرية التي يستحقونها. ولا يغيبُ عنّا أن نرجُو للمعلّمين الكرام إجازة صيفيّة مُريحـة وسـعيدة، بعد عامٍ كاملٍ من الجُهد قضوه في تقديم الخدمة لأبناء شعبنا.

الزّميلاتُ والزّملاءُ

بعد عامٍ حافلٍ بالعمل المستمر من اجلكم، يهمّ اتّحاد المعلّمينَ أن يُطمئنـكم أنّه ماضٍ في إكمـال ما وعدكم بـه، ولن يتوانَى لحظةً عن الدّفاع عن حقوقكم ومُكتسباتكم، وسيُتابع باهتمامٍ عمليّة الإصلاح التّربويّ التي تقودها السّيّدة دروثـي، وسيُراقب إجراءاتِ افتتاح العام الدّراسيّ القادم بما يؤمّن بداية مُوفّقة وسَلِسة ومُستقرّة لطلبتـنا.

مرّة أخرى، نُجدّد تهانينا الحارّة، ونرجو لطلبتـنا في المرحلة الثّانويّة أداءً مُوفّقًا،

كلّ عامٍ وأنتم وأهاليكم وعائلاتـكم بألف خير.

اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ
بيروت في ٢٧ حُزيـران

زر الذهاب إلى الأعلى