شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

فتح في شعبة البص تستكمل زياراتها للمرجعيات السياسية والدينية والاجتماعية والاعتبارية في المخيم

 

7\6\2023

تابعت قيادة حركة فتح في شعبة البص زياراتها للمرجعيات السياسية والدينية والاجتماعية والاعتبارية التي تقوم بها في مخيم البص، فقد قام أمين سر حركة فتح في شعبة البص علي الجمل وعدد من قيادة وكوادر الشعبة، بزيارة فضيلة الشيخ محسن سالم بدارته في مخيم البص أمس الثلاثاء ٦-٦-٢٠٢٣.

وكان في استقبال الوفد الفتحاوي فضيلة الشيخ محسن سالم، والحاج خالد سالم، والأستاذ طلال عبدالله، حيث رحب فضيلة الشيخ سالم، بالوفد شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تأتي لتمتين العلاقات الأخوية بين حركة فتح وأبناء المخيم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانونها جراء الوضع الصعب الذي يشهده لبنان الشقيق.

وأكد فضيلة الشيخ محسن سالم خلال اللقاء على أن التواصل واللقاءات المستمرة بين كافة فعاليات مخيم البص السياسية والدينية والاجتماعية سيكون له الفعل الايجابي لما فيه مصلحة ابناء شعبنا في المخيم.

من جهته نقل امين سر حركة فتح في شعبة البص علي الجمل، تحيات سيادة اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور، للإخوة في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، شاكرا فضيلة الشيخ محسن سالم والحاضرين على حسن الاستقبال.

وثمن الجمل ثقتهم بقيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبة البص، مؤكدا أن هذه الزيارة جاءت لتفعيل التواصل واللقاءات، والتي من شأنها تدعيم التعاون والتآخي بين أبناء شعبنا في مخيم البص.

ونوه الجمل بالجهود التي يقوم بها فضيلة الشيخ محسن سالم في كافة المناسبات التي تهم أبناء شعبنا ومصالحهم في المخيم، مذكرا بالدور الهام الذي كان يقوم به والده المرحوم ابو حسين سالم.

وأضاف الجمل، ان حركة فتح كانت وما زالت وستبقى الحضن الدافئ الذي يتسع لكافة أبناء شعبنا، وستبقى كما عهدها الجميع صمام الأمان لقضيتنا العادلة حتى النصر والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

زر الذهاب إلى الأعلى