أخبار فلسطين

اللواء توفيق عبدالله يستقبل مديرة شؤون وكالة الاونروا في لبنان

– استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، السيدة دوروثي كلاوس مديرة دائرة الإغاثة والشؤون في وكالة الأونروا في لبنان يرافقها مدير وكالة الأونروا في منطقة صور الاستاذ محمد ابو عطيه، بمكتبه في مخيم الرشيدية اليوم اليوم السبت ٣-٦-٢٠٢٣، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور.

بعد ترحيب اللواء عبدالله بالسيدة كلاوس، والأستاذ ابو عطية، أكد على ضرورة إستمرار تمويل وكالة الأونروا رافضا تقليص خدماتها للاجئين الفلسطينيين.

واستعرض اللواء عبدالله، والسيدة دوروثي، والأستاذ ابو عطية، مشروع حائط الحماية البحري في مخيم الرشيدية، وضرورة العمل على تذليل العقبات التي تواجهه، وأبدى الجانبان رغبتهما بالتعاون من أجل إنجاز حائط سد الأمواج البحرية.

وتطرق اللواء عبدالله، لموضوع تقليص الأونروا خدماتها التعليمية والاغاثية، والصحية خاصة موضوع التحاويل للمرضى الفلسطينيين المجنسين الذين يعانون الآمرين، حيث إزداد العبء والضغط الاقتصادي والمعيشي على أبناء شعبنا بظل الأزمة التي يشهدها لبنان الشقيق، مما يدفعهم للهجرة الغيرة شرعية والغير آمنة.

وأكد اللواء عبدالله، على جاهزية حركة فتح وفصائل م.ت.ف، للتعاون من أجل تذليل كافة العقبات وكل لما فيه مصلحة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وشكر اللواء عبدالله، السيدة كلاوس، لعملها على حل عدد من القضايا الهامة التي تخدم أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات في لبنان.

وفي نهاية الزيارة شكرت السيدة دوروثي كلاوس، مديرة دائرة الإغاثة والشؤون في وكالة الأونروا في لبنان اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح وفصائل م.ت.ف على تعاونهما وعملهما على تسهيل عمل الأونروا في منطقة صور.

زر الذهاب إلى الأعلى