أخبار فلسطين

وفد من اعلام “حماس” زار رئيسي العلاقات الإعلامية في “حزب الله” واتحاد الإذاعات والتفلزيونات الإسلامية

وطنية – زار وفد من المكتب الإعلامي ل”حركة المقاومة الإسلامية – حماس” في لبنان برئاسة مسؤول المكتب الإعلامي وليد كيلاني ومسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه، رئيس العلاقات الإعلامية ل”حزب الله” محمد عفيفي ورئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ ناصر أخضر.

وأفاد بيان ل”حماس” أن “وفد مكتبها الإعلامي استعرض خلال الزيارتين آخر تطورات القضية الفلسطينية وأهمية حشد الطاقات الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية، مؤكدا الدور الإعلامي في إحياء القضية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي تجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك”.

وأثنى وفد المكتب الإعلامي على “دور الإعلام خلال معركة ثأر الأحرار والمسؤولية العالية التي تمتعت بها وسائل الإعلام العربية والإسلامية”.

وأكد كيلاني “ضرورة مواصلة الدعم الإعلامي لقضية فلسطين العادلة”.

وأشار البيان إلى أن “المجتمعين  أثنوا على الحراك الإعلامي الذي أطلقه عدد من الهيئات الإعلامية والشبابية، دعما للمسجد الأقصى تحت عنوان لن يقسم، داعين الإعلام العربي والإسلامي والناشطين الإعلاميين إلى تركيز تغطيتهم الإعلامية على ما يجري فيه، مؤكدين مواصلة التنسيق والعمل المشترك بما يخدم القضية الفلسطينية ومقاومتها وتسليط الضوء على جرائم الاحتلال الإسرائيلي وبطولات الشعب الفلسطيني المقاوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى