بأقلامنا

كلمة اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ألقاها عبد فقيه

كلمة اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ألقاها المناضل عبد فقيه رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني في الوقفة التضامنية مع الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد سعدات ورفاقه بدعوة من الجبهة الشعبية في مخيم البص بجنوب لبنان اليوم ٠٠٠رفيقاتي رفاقي
كل بصفته واسمه ومايمثل وجميعكم هاماتّ تعانق السماء.
اسمحوا لي بهذا الاعتصام بأن تكون كلمتي مركزة قدر الإمكان.
نلتقي اليوم تضامناً مع رفيقنا القائد الوطني العربي والاممي الرفيق احمد سعدات ورفاقه في المجموعة التي أطاحت بالامن الصهيوني ورقية رحبعام ز يفي بما يمثل . وتضامننا اليوم للتنديد بإجرائات الاحتلال الصهيوني وخاصة العصابات المسمات بمصلحة السجون ، التي تمعن في ممارساتها الفاشية والهمجية تجاه أسرانا ومعتقلينا البواسل، بهدف ثنيهم عن عزيمتهم لثنينا نحن عن مواصلة النضال لتحقيق الأهداف الفلسطينية والعربية في التحرير والعودة.
أننا في اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني ،نناضل مع كافة رفاق الدرب على كافة المستويات عربياً ودولياً من أجل تقديم قادة العدو الصهيوني إلى المحاكم الدولية ومحاسبتهم على إرهابهم المنظم.
رفيقي ابو غسان يهمنا أن تكون حراً طليقاً في سماء وطننا العربي بأسرع ما يمكن ،انتم وجميع الأسرى والمعتقلين في زنازين القهر الصهيونية.
كلنا أمل وثقة بكم وانتم تخوضنا معركة الحرية والكرامة دفاع عن الأمة العربية من المحيط الى إلى الخليج.
رفيقي ابو غسان نعزي أنفسنا ونعزيكم بإستشهاد القائد السيد خضر عدنان ،شهيد الحركة الأسيرة وقائد

معركة الأمعاء الخاوية .

رفيقاتي رفاقي
ونحن نحمل عصابات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة كل اسير ومعتقل اليوم نأكد على موقفنا وخصوصاً مع الرفيق القائد احمد سعدات وابو دقة وجميع الأسرى والمعتقلين.
والعصابات الصهيونية وعرابيهم نقول مهما فعلتم أو مارستم من وحشية ضد أسرانا ،سيبقون رأس حربة حريتنا حتى دحر مشروعكم وكنس احتلالكم عن أرضنا العربية .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى