أخبار فلسطين

فرق اطفاء مدينة صور وبلديتها، وكشافة الرسالة وفوج الشبيبة للاطفاء والدفاع المدني الفلسطيني واللبناني يشاركون في اطفاء حريق جل البحر

 

5\5\2023

اندلع حريق كبير بالقرب من تجمع جل البحر للاجئين الفلسطينيين مقابل مستشفى جبل عامل في منطفة صور، وقد غطى الدخان المنبعث من الحريق أجواء التجمع والمنطقة.

وقامت فرق الاطفاء اللبنانية والفلسطينية في منطقة صور وبمتابعة من قيادة حركة فتح في منطقة صور واللجان الشعبية في منطقة صور وجل البحر بالعمل على إطفاء الحريق لكي لا يصل إلى منازل المواطنين في تجمع جل البحر.

وقد تدخلت فرق الاطفاء في الدفاع المدني اللبناني والفلسطيني في المدينة ، وبمؤازرة من بلدية صور، وفرق جمعية كشافة الرسالة، (أفوج باتوليه، برج رحال، عين بعال)، وفوج الشبيبة للاطفاء في الرشيدية والدفاع المدني برج الشمالي، والهيئة الصحية الإسلامية، وجمعية الرسالة للاسعاف الصحي، على اخماد الحريق الكبير رغم سرعة الرياح كي لا يصل إلى المنازل والممتلكات القريبة.

إلى ذلك شكر أمين سر اللجنة الشعبية في تجمع جل البحر أبو مصطفى حمد، بلدية صور وكافة فرق الدفاع المدني اللبناني والفلسطيني وافواج الاطفاء التي تمكنت بعد جهود كبيرة من اخماد الحريق قبل وصوله الى منازل المواطنين القريبة.

زر الذهاب إلى الأعلى