الرئيسية / شخصيات / البرنامج الانتخابي للمرشح الاستاذ حسن محمد عزالدين ــ صور ــ
IMG-20171215-WA0093

البرنامج الانتخابي للمرشح الاستاذ حسن محمد عزالدين ــ صور ــ

اعلان انتخابي
أنا حسن محمد عزالدين
أعلنُ ترشيحَ نفسي للانتخابات النيابية عن دائرة صور والزهراني – قضاء صور
وأتعهدُ بخوضِ المعركة حتى النهاية . بشرطين أساسيين :
أولهما الحصول على التشجيع والدعم من شريحة واسعة من أهلنا والأصدقاء . وذلك بإبداء الرأي عبر كل وسائل التواصل المتاحة.
وثانيهما – وبما أن القانون الجديد لا مكان فيه للمرشح المنفرد – أن أكون من ضمن لائحة من المرشحين تتوافق على النقاط العشر التي سوف أعرضها على جمهور الناخبين والتي تشكل برنامجاً انتخابياً عصرياً :
1 – ان المدخل للانتقال الى الدولة المدنيةً الديمقراطية هو الغاء الطائفية بكل مفاعليها السياسية والوظيفية . والعمل على انتخاب مجلس نيابي على اساس النسبية ولبنان دائرة واحدة خارج القيد الطائفي.

2 – عدم الجمع بين النيابة والوزارة . بحيث ينشأ في المجلس النيابي جبهة معارضة واسعة . يكون من أهم مهامها محاسبة الحكومة على كل شاردة وواردة ومحاربة الفساد بكل اشكاله.

3 – العمل على ايجاد قانون عصري للأحوال للأحوال الشخصية يتساوى اللبنانيون امامه . ويعطي للمرأة كامل الحقوق التي يتمتع بها الرجل.

4 – العمل على استغلال كامل للثروات الوطنية . لصالح تطوير البنى التحتية . وتطوير البحث العلمي والتعليم .لأن التعليم هو مقياس رقي الأمم.

5 – إيلاء البيئة أهمية قصوى . وتنفيذ مشاريع معالجة النفايات بطريقة عصرية . وتنظيف مجاري الأنهر . ومعالجة المياه المبتذلة . لأن البيئة هي مستقبل حياتنا.

6 – العمل على ايجاد سلسلة رتب ورواتب موحدة لكل الموظفين . واعطاء كل ذي حق حقه. مع إلغاء المحسوبيات . والوظائف الوهمية واعتماد الكفاءة ولا شيئ غير الكفاءة .

7 – العمل على تفعيل أجهزة الرقابة والتفتيش . مع اعطائها صلاحيات مطلقة لمنع كل اشكال الفساد والرشوة .

8 – العمل على اقفال كل مزاريب الهدر في مالية الدولة لا سيما في الجمارك والاملاك البحرية والمباني المستأجرة من قبل الدولة.

9 – اعتبار المقاومة من المقدسات الوطنية . وبأن الشعب اللبناني مدين لدماء الشهداء الطاهرة بكل هذا الأمن والاستقرار الذي ينعم به الوطن وخاصة جنوبنا العزيز.

10 – اعتبار الكيان الصهيوني وكل من يتعاون معه ويهادنه ويتصالح معه عدواً للأمة .
IMG-20171215-WA0093

شاهد أيضاً

3enaya11-364x245

الوزيرة عناية عز الدين في سطور

هي الدكتورة عناية عز الدين، طبيبةٌ ووزيرة دولة لشؤون التنمية الإدارية في لبنان، والمرأة الوحيدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *