Uncategorizedأخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين هنأ اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول شهر رمضان المبارك

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول شهر رمضان المبارك مؤكدا على ان تزامن شهر رمضان المبارك مع شهر الصوم يؤكد التقاء الرسالات السماوية والايمانية.
وتمنى العلامة ياسين ان يتحسس المسؤلون جوع الشعب وعطشه ويبادروا للجلوس حول طاولة حوار تضع حلولا للإنهيار الذي نعيشه والذي ينال من الناس وكرامتهم.
وتابع العلامة ياسين: إن إنتخاب رئيس للجمهورية امر ضروري لإنتظام عمل مؤسسات الدولة ودوائرها وعرقلة هذا الانتخاب يعتبر ضربا لأسس الدولة وهو ما يريده المشروع الصهيوامريكي.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: إن الاعتداءات الصهيونية الاخيرة على سيادة لبنان لا سيما على الحدود البرية يعتبر استفزازا يجب إيقافه وعلى قوات اليونيفل ان تقوم بمهامها وان لا تبقى شاهدا لا يرى شيئا خاصة ان مدعي السيادة في لبنان واصدقاء امريكا في البلد لا يرون سوى مصالحهم التي تضعف البلد.
وختم العلامة ياسين داعيا اللبنانيين للتكاتف ونحن في شهر رمضان المبارك الذي يأتي وسط ظروف معيشية صعبة جدا مثمنا كل المبادرات الرمضانية التي باتت ضرورية وسط تقاعس مؤسسات الدولة وعجزها عن لجم طمع تجار الازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى