أخبار صور و الجنوب

لقاء بين الدكتور عماد سعيد والإعلامي فادي سعد

التقى رئيس جمعية هلا صور “ الثقافية الإجتماعية و مؤسس معرض الكتاب العربي الثامن في الجنوب الدكتور عماد سعيد  في مكتبه في مقر الجمعية  في مدينة صور جنوب لبنان  رئيس المجلس الثقافي اللبناني والإغترابي “الإعلامي فادي سعد” الذي  سلّمه ملفا يشرح نشاطات المجلس، وخطة العمل المستقبلية التي بدأ المجلس  التحضير لها محلياً وإغترابياً.

وتم الاتفاق على التعاون بين جمعية هلا صور والمجلس الثقافي اللبناني والإغترابي يهدف الى تعزيز وتفعيل النشاطات الثقافية بكافة مجالاتها التي تهم لبنان، التي من شأنها تعزيز ثقة الدول الشقيقة والصديقة تجاه المجتمع اللبناني وترفع إسم لبنان في الخارج.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها سعد إلى الهيئات والجمعيات النقابية والثقافية والشخصيات والفعاليات الإغترابية، للتشاور وبلورة المشاريع والأفكار ببعدها الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، وسبل تعزيزها في لبنان والدول الصديقة والشقيقة، مشددا على “مبدأ التعاون البناء كل من موقعه وضمن اختصاصه إنطلاقا من المسؤولية المشتركة”.

وقدم سعد الى الدكتور عماد سعيد دعوة لحضور المؤتمر الصحافي المقررعقده في الخامس عشر من شهر آذار، والمتعلق بإطلاق المشروع الثقافي الذي يندرج ضمن فعاليات مهرجان “بيروت عاصمة الإعلام العربي 2023”.

زر الذهاب إلى الأعلى