أخبار فلسطين

المكتبان الإعلاميان للجبهتين الشعبية والديمقراطية يناقشان الواقع الإعلامي الفلسطيني في لبنان ويدعوان إلى توحيد الرسالة الإعلامية الفلسطينية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
20-02-2023
زار وفد إعلامي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، مكتب الجبهة الديمقراطية في مخيم مار إلياس ببيروت، وذلك يوم الإثنين في ٢٠ شباط ٢٠٢٣، وضم الوفد مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة في لبنان أحمد مراد، ونائب مسؤول المكتب الإعلامي فتحي أبو علي، ورئيسة تحرير موقع المكتب د.انتصار الدنان، وكان باستقبالهم المسؤول الإعلامي للجبهة الديمقراطية في لبنان فتحي كليب ومحمد عربيد.
خلال اللقاء قدم وفد الجبهة الشعبية التهنئة للجبهة الديمقراطية بمناسبة ذكرى انطلاقتها، وأكد العلاقات الرفاقية التي تجمع الجبهتين. وقد عرض الطرفان الأوضاع الاإعلامية الفلسطينية في لبنان، وضرورة السعي لتوحيد الرسالة الإعلامية بما يقدم الحالة الفلسطينية على حقيقتها بعيدا عن المبالغة وباعتبارها حالة وطنية تناضل من اجل حقوقها الوطنية، وهي تنشد الامن والاستقرار في المخيمات ومحيطها.
واعتبر الطرفان أن الواقع الفلسطيني في لبنان يعيش حالة سياسية وإنسانية صعبة يجب تظهيرها أمام الرأي العام اللبناني والعربي والدولي، وان المكاتب الإعلامية للفصائل معنية بتوحيد الخطاب السياسي الجامع، الذي يركز على الثوابت الوطنية الفلسطينية وعلى الواقع الاقتصادي والاجتماعي الصعب، وضرورة تحمل المرجعيات المعنية لمسؤولياتها.
وشكر فتحي كليب للوفد زيارته وتهنئته مؤكدا حرص الجبهة الديمقراطية الدائم على تعزيز العلاقات بين الجبهتين والتنسيق بينهما لما فيه مصلحة شعبنا الفلسطينية.
زر الذهاب إلى الأعلى