أخبار فلسطين

اللجان الشعبية تتفقد الأضرار بتجمع جل البحر للاجئين الفلسطينيين

اللجان الشعبية تتفقد الأضرار بتجمع جل البحر للاجئين الفلسطينيين

قام أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د. خليل نصار على رأس وفد من اللجان، بزيارة تجمع جل البحر للاجئين الفلسطينيين في منطقة صور، حيث تفقد المنازل التي تضررت بسبب المد البحري وذلك صباح اليوم الثلاثاء ٧-٢-٢٠٢٣.

فقد جال د. نصار وعدد من أعضاء اللجان الشعبية في منطقة صور يرافقهم أمين سر اللجنة الشعبية لتجمع جل البحر أبو مصطفى حمد متفقدين المنازل التي تضررت بسبب العاصفة القوية التي ضربت الساحل اللبناني والتي احدثت اضرارا كبيرة في منازل اللاجئين والبنية التحتية للتجمع.

هذا وقد قام أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د. نصار بالإتصال والتواصل مع المؤسسات الدولية العاملة في مجتمع اللاجئين وبإدارة وكالة الأنروا في منطقة صور للمباشرة بحصر الأضرار في التجمع، وقد باشرت إحدى الجمعيات بحصر الخسائر التي لحقت بالمنازل التي تضررت بسبب المد البحري والعاصفة القوية لأعادة ترميمها.

الى ذلك التقى أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور والوفد المرافق عدد من أصحاب المنازل المتضررة وعاين الاضرار واعدا إياهم بنقل معاناتهم للمسؤولين من اجل إعادة ترميم ما دمرته العاصفة، وأشار د. نصار الى ان سكان تجمع جل البحر يعيشون في مأساة ومعاناة كل فصل شتاء بسبب منازلهم التي يتكون بناءها من الواح الزينكو والتنك.

زر الذهاب إلى الأعلى