الرئيسية / أخبار فلسطين / عرس وطني في استقبال الشبيبة الفلسطينية في مطار بيروت

عرس وطني في استقبال الشبيبة الفلسطينية في مطار بيروت

احتشد العشرات من الشباب الفلسطيني واللبناني بعد منتصف ليل الثلاثاء ٢٣ / ١٠ ، ووفد قيادي من الجبهة الشعبية في لبنان يتقدمه الرفيق مروان عبد العال مسؤولها في لبنان، ووفد قيادي من الحزب الشيوعي اللبناني، يتقدمه الرفيق عمر ديب عضو المكتب السياسي لاستقبال وفدي منظمة الشبيبة الفلسطينية والرفاق في اتحاد الشباب الديمقراطي.
العائد من مهرجان ومؤتمر الشباب والطلاب العالمي في روسيا _ سوتشي..
وصدحت حناجر الرفاق بالأهازيج الوطنية والهتافات لفلسطين، وبرفع رايات فلسطين والجبهة والحزب والشبيبة. وقدمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين زهرة حمراء للمشاركين تقديراً لموقفهم الوطني الاصيل ومقاطعتهم للافتتاح والاختتام وانزال علم العدو الصهيوني الذي أنزلته الرفيقة لينا البعلبكي، ورفع راية فلسطين ومطاردتهم في اي مكان يتواجدون فيه واجبار الهيئات المنظمة على الاعتذار لهم.
وألقى الرفيق علي متيرك كلمة خارج حرم المطار أكد فيها التمسك بالوفدي والمهرجانات الشبابية لمحاكمة الامبريالية والصهيونية ورفض اي شكل من اشكال التطبيع ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني. وحيّا الوفود العربية لموقفها الرافض للتطبيع والداعم للشعب الفلسطيني وكذلك الدور المميز للوفد الفلسطيني وعلى رأسهم منظمة الشبيبة الفلسطينية ، وبعدها احرق العلم الصهيوني الذي انزل في المهرجان، كتعبير رمزي للتأكيد على خط مقاومة العدو الصهيوني وسط هتاف الشباب لفلسطين وقضيتها وكفاح شعبها.

شاهد أيضاً

وقفة جماهيرية اعتزازاً بانتصار المقاومة في قطاع غزة

أقامت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم البرج الشمالي وقفةً جماهيرية، بمناسبة انتصار المقاومة في قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *