Uncategorizedأخبار لبنان

القومي أشاد بصلابة موقف الجيش: نطالب الدولة بالتحرك في المحافل الدولية

وطنية – أشاد الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، ب”صلابة موقف الجيش، الذي وقف بإرادته القوية، في وجه آليات العصابات اليهودية الزائلة، على الحدود المزعومة بين لبنان وفلسطين المحتلة، بعدما خرقت إحدى جرافاتها الخط الأزرق عند مستعمرة المطلة قبالة سهل الخيام، متسلحة بالميركافا التي أذاقها شعبنا النار في حرب تمّوز 2006″.

وقال: “إن الصورة مقسومة في جنوبنا الى مشهدين: الأول هو جبن اليهود رغم دعمهم من قبل دول كبرى وقوانين دولية مجحفة بحقنا، والثاني هو عقليّة مقاوِمة تثبت بطولة أبناء شعبنا وجيشنا الوطني في وجه أي محاولة للمساس بالأرض. وهنا، يجد الحزب السوري القوميّ الاجتماعيّ نفسه معنيّاً بالدّفاع عن كُلّ شبرٍ من أرضنا، ويؤكّد موقف الشعب والمقاومة في خدمة الجيش اللبناني الذي يتقدّم الصفوف مُستنفراً بوجه أعداء البشريّة. ويؤكّد أنّ حربنا مع العصابات اليهوديّة الزائلة لا يختصرها تعدٍّ على الخط الأزرق من هُنا او استنفارٍ من هُناك، بل هو صراعٌ بدأ مع احتلال اليهود لفلسطين ولن ينتهي الا بتحريرها منهم، فهو صراع الحقّ ضدّ الباطل، والخير ضدّ الشّر، وفي سبيل الانتصار كُلُّ ودائعنا من دماءٍ وسلاح وشباب ومقاتلين قرابين للنصر الأكيد”.

ودعا “الدولة اللبنانية إلى أخذ دورها الطبيعيّ في التّصدّي لأي محاولةٍ يجرؤ اليهود الجُبناء على القيام بها ضدّ شعبنا في لبنان، وضدّ أرضنا في لبنان”، مطالبا إياها ب”التحرُّك في المحافل الدولية وعسكريّاً، للتصدّي لمحاولات العدو الفاشلة”.

واستغرب “بين مشهد العزّ في جنوب لبنان، مقابل مشهد الذُّلّ والمسرحيات السخيفة في مجلس النوّاب، في حين أنّ شعبنا في لبنان يغرق بالجوع والعتمة والفقر، ما قد يجعله خاصرةً رخوةً يضرب اليهود وطننا عبرها”.

وحيا “جيشنا الوطني الذي يكرس بذلك صحّة عقيدته القتالية وبسالته في وجه كل الاخطار المحيطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى