Uncategorizedأخبار صور و الجنوب

اللجان الشعبية في صور تزور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج حسين الجشي في مكتبه

 

20\12\2022

قام وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور، ضم أمين اللجان الدكتور خليل نصار والرفيق أبو إبراهيم الذهب، بزيارة عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي في مكتبه في مدينة صور، وذلك بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله السيد أبو وائل زلزلي والحاج محمد مونس اليوم الثلاثاء ٢٠-١٢-٢٠٢٢.

بداية رحب النائب جشي والاخوة في حزب الله بوفد اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور، منوها بالعلاقات الأخوية والترابط الوثيق بين أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني، لمواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة، مؤكدا على تعزيز هذا الترابط الفلسطيني اللبناني من مشروع مقاومة إسرائيل وتحرير فلسطين وعودة لاجئيها.

من جهته وضع أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور د. خليل نصار النائب جشي، والإخوة في حزب الله، بصورة الأضرار وحجم الخسائر في منازل أهالي مخيم الرشيدية القريبة من البحر التي تخلفها العواصف والامواج العاتية كل فصل شتاء بسبب عدم بناء سد بحري كاسر للأمواج.

وقد ناقش الجانبان في ضرورة تسهيل إقامة السد البحري وكاسر الأمواج على شاطئ مخيم الرشيدية ولأهميته في الحد من الأضرار وحماية المنازل من المخاطر .

وشكر د. نصار، النائب جشي والإخوة في حزب الله على وقوفهم الدائم الى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مشددا على أن الشعب الفلسطيني الذي يقاوم الاحتلال الصهيوني بلحمه الحي يدافع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين لن يكل أو يمل ولن يحيد عن الثوابت الفلسطينية التى تعمدت بدماء آلاف الشهداء واخرهم الأسد المقنع الأسير الشهيد ناصر ابو حميد الذي استشهد صباح اليوم داخل احدى مشافي الاحتلال الصهيوني.

واستنكر الجانبان الجريمة الصهيونية بحق الأسير الشهيد أبو حميد، مطالبين الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الأسرى والمعتقلين والامتين العربية والإسلامية بالوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والإنسانية والتحرك لملاحقة مجرمي كيان الإحتلال الصهيوني في المحاكم الدولية ومحاسبتهم على جريمة قتل الأسير ناصر أبو حميد، وكافة الجرائم والاعدامات الميدانية والاغتيالات بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى