الرئيسية / أخبار لبنان / من هو الحسين؟ Who Is Hussain?

من هو الحسين؟ Who Is Hussain?

شارك اخبارنا

بيروت، 9 أيلول 2019

للعام السابع على التوالي، تقوم حملة من هو الحسين؟ Who Is Hussain? بتنظيم أكبر حملة للتبرّع بالدّم في لبنان بمناسبة العاشر من محرّم. الحملة ستكون بالتّعاون مع بلدية حارة حريك و جمعيّة DSC و مستشفى الجامعة الأمريكية. و ذلك نهار الثلاثاء في 10  أيلول من السّاعة 11 صباحا حتى السّاعة 7 عصرا في مبنى بلدية حارة حريك.

المزيد عن الحملة:

 حملة  Who Is Hussain? هي حملة شبابية عالمية مستقلة تهدف للتعريف بالامام الحسين بعيدا عن الدين و الطائفة. نحن في الحملة نتطلّع الى عالم مستوحاة قيمه من شخصيّة الحسين و أعماله، الى عالم يتوازى فيه البشر مهما كانت أديانهم و ألوانهم. الى عالم يواسي الناس بعضهم بعضا و يتآخون في الانسانية. نتطلّع الى عالم يقف فيه الجميع لنصرة المستضعفين بكل أنواعهم، الفقراء، المساكين، الأيتام، و المغبون حقهم. كما تهدف الحملةلإلهام العالم

بتحويل حبّهم للحسين لأعمال انسانية اجتماعية تتماشى مع الرسالة الانسانيّة التي عاش و استشهد لأجلها الامام الحسين. رسالة المحبّة، التعاطف، المساواة، و رفض الذّل.

هذه السنة، قامت الحملة باطلاق “10 أيام، 10 قضايا” لتوعية الناس على 10 قضايا أساسية في عالمنا منها الجوع، البيئة، الصحة العقلية، اللاجئين، التبرع بالأعضاء و غيرها وذلك من خلال النشاطات التي قامت بها الحملة خلال هذه الأيام العشر.

— انتهى البيان —

للمزيد من المعلومات الرجاءالاتصال على الرقم التالي: 035438-03، أو مراسلة الحملة على:Beirut@whoishussain.org

عن Admin

شاهد أيضاً

إضاءة شموع في مكان وفاة علاء أبو فخر

شارك اخبارنا أضاء أصدقاء وأقرباء أمين سر وكالة داخلية الشويفات في الحزب “التقدمي الاشتراكي” علاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *