Uncategorizedأخبار العالم العربي

فيديو : داني الاشقر ابن مدينة صور سفيرا لمنظمة السلام حول العالم 14 تموز 2022

فيديو : داني الاشقر ابن مدينة صور سفيرا لمنظمة السلام حول العالم 14 تموز 2022

عين المجلس العالمي لسلام الامم والقارات (CULPAC) – وهو منظمة غير حكومية مهمتها نشر ثقافة السلام ومفاهيم حقوق الإنسان والتنمية حول العالم- ابن مدينة صور داني الاشقر في منصب سفير المنظمة للسلام حول العالم.

الاحتفال اقيم في فندق كونراد في اسطنبول وحضره الى جانب السفير الاشقر كل من السادة دانيال سانتو بيكو المدير العام للمجلس ، باتريس سالاغا المستشار الدبلوماسي، وأندريه باركس مندوباً عن الاتحاد الأوروبي، وشخصيات رسمية ومدعوين.
تخلل الاحتفال رسالة ترحيب من النائب في البرلمان التركي السيد Osman Ceylan، وكلمة لمدير عام المجلس السيد دانيال بيكو اشادا بإختيار السفير الاشقر في منصب سفير السلام للمنظمة مؤكدين انه سيشكل بعمله وانشطته قيمة اضافية لعمل المنظمة ونشر مبادئها السامية وتعميم مفاهيم السلام وحقوق الانسان، وتمنيا للاشقر التوفيق في مهماته.
كما كانت كلمة الدبلوماسي الدولي فرحات بازجيليك الذي هنأ فيها السفير الأشقر متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة كسفير دولي للسلام .
بدوره شكر السفير الاشقر المجلس العالمي لسلام الامم والقارات (CULPAC) على ثقته مؤكداً انه سيسعى من خلال عمله وانشطته المتعددة الى تعميم ثقافة السلام حول العام والاضاءة على مفاهيم حقوق الانسان وتقديم الدعم اللازم لكل ما يصب في مصلحة الانشطة الانسانية المتعددة التي تسهر المنظمة على اقامتها ورعايتها لما فيه خير الانسانية جمعاء.
وفي الختام تم تقليد السفير الاشقر وسام المنظمة واستلم شهادة التعيين الرسمية من مدير عام منظمة (CULPAC)، كما قلده مندوب الاتحاد الاوروبي السيد اندريه باركس لقب ” Dignitary of the humanitarian council for peace by the European Parliament”،
يذكر ان ابن صور السفير داني الاشقر هو رجل اعمال لبناني حقق نجاحات عديدة في دول الاغتراب وهو ايضاً القنصل الفخري لتركيا في اوكرانيا.
https://studio.youtube.com/video/DpXNoQppDGM/edit
زر الذهاب إلى الأعلى