شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار العالم العربي

محفوظ التقى وفدا اعلاميا مصريا بحضور الدكتور عماد سعيد شرشر: سيظل لبنان قلعة الاعلام العربي الحر

وطنية –  استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ في مكتبه في وزارة الاعلام ،وفدا إعلاميا مصريا، ضم عضو مجلس الشعب ورئيس تحرير جريدة النهار أسامة شرشر، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المصرية محمد ثابت، في حضور رئيس تحرير موقع هلا صور الدكتور عماد سعيد والاعلامي فادي سعد.

وقال شرشر بعد اللقاء: “انا سعيد جدا بلقائي رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع في لبنان، والرؤية التي يطرحها لانشاء اتحاد للمجالس الاعلامية الوطنية المستقلة عن الحكومات، هي بداية لعلاج منظومة الاعلام العربي، لاسيما وان لبنان كان صاحب الريادة في هذا الموقف”.

ورأى ان هناك نوعا من “التوأمة الاعلامية بين البلدين”، وأمل كصحافي وبرلماني بأن يخرج لبنان من “المأزق ومن الفراغ السياسي من خلال لبننة لبنان، وان يكون العائد من خلال الشراكة الجديدة في اتفاقية ترسيم الحدود على الشعب اللبناني والمواطن الذي تحمل كثيرا واصبح اكثر من أيوب صبرا في تحمل أقصى الازمات الاقتصادية للحصول على الحد الادنى من حاجاته”.

وختم: “سيظل لبنان، وستظل بيروت قلعة الاعلام العربي الحر والكلمة الحرة، وهناك مقولة بأن القاهرة تؤلف وبيروت تطبع وبغداد تقرأ، سنعيد هذه المنظومة الثلاثية في الاعلام العربي، الذي هو إعلام المواطن”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى