أخبار فلسطين

المدلل: من برج البراجنة وبوحدة المقاومة سننتصر

 

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن كيان الاحتلال لن يخرج عن الضفة الغربية، إلا إذا شعر أن هناك ما يخسره.
حديث المدلل جاء خلال لقاء جماهيري، نظمته حركة الجهاد الاسلامي، في مخيم برج البراجنة في بيروت، يوم الاثنين الواقع في 18/10/2023، وذلك في مجمع الفرقان قاعة الشهيد خالد دبدوب، و بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية ابو سامر موسى وقيادة الحركة في بيروت، وممثلي الفصائل الفلسطينية وحشد شعبي
وقال المدلل: “إن سلطات الاحتلال تعمل على تدمير المسجد الأقصى المبارك، من خلال التقسيم الزماني والمكاني للمسجد، وأيضاً شق الوحدة الوطنية الفلسطينية”، مشددًا على ضرورة أن تكون البوصلة نحو الضفة في إنهاء احتلالها، معتبرًا أن ذلك سيكون بداية انهيار الكيان.
وأضاف أن الضفة تمثل جوهر المشروع الاستراتيجي والديني لكيان الاحتلال، ولا يمكن أن يستمر في احتلالها إلا في ظل الجيوش العربية التي لم تحرك ساكنًا.
وأكمل المدلل حديثه: “يترتب على الشعب الفلسطيني أن يتوحد خلف المقاومة، ومظاهر تشييع الشهداء تعكس دورهم في توحيد الصف الفلسطيني”.
وأشار إلى أن حالة الانقسام بين الفصائل الفلسطينية أثر بشكل كبير، على الشعب الفلسطيني والتمدد الاستيطاني.
ولفت المدلل إلى أن هدف الاحتلال هو إنهاء حركة الجهاد، مكملًا “اغتيال قيادات المقاومة لا ينهيها، بل انها تزيدها قوة وتمددا فحركات المقاومة هي حركات ولادة
وفي نهاية اللقاء قدم ابناء المخيم درع تذكاري للمدلل، عبارة عن خارطة فلسطين ومفتاح العودة، مشيدين بمواقف الجهاد الاسلامي الثابثة والتمسك بفلسطين كل فلسطين.

https://www.alqudsnews.net/mobile.php?act=post&id=186047

زر الذهاب إلى الأعلى