أخبار فلسطين

هلا صور تهنئ حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها 35

 

في الذكرى السنوية 35 لإنطلاقة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أتوجه بأسمي و باسم جمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية ومجلتها الشهرية الورقية وموقعها الإلكتروني بأسمى أيات التقدير و الاحترام  الى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قيادة وكوادر ومقاتلين .

لقد إستطاعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن تحفر اسمها في قائمة الصف الاول  كا قوة جهادية مقاومة للاحتلال الصهيوني لفلسطين و ذلك بفضل دماء الشهداء الابرار وبنضال الاسرى و المعتقلين في زنازين ومعتقلات العدو الصهيوني  وعذابات و الام الجرحى .

اننا على ثقتنا راسخة و ايماناً راسخ أن النصر حليف الشعب الفلسطيني المجاهد ، الذي يقدم  التضحيات منذ ما قبل اليوم الاول لاحتلال فلسطين  متحديا  كل الصعويات ، رغم تأمر ما يسمى  بالمجتمع الدولي وشريكه المتواطئ النظام العربي الرسمي.

لذلك : نناشد و نطالب كل القوى الفلسطينية المقاومة داخل فلسطين وخارجها بالعمل الجدي و المسؤول بإنجاز برنامج الوحدة الوطنية الفلسطينية المقاومة والتنسيق المستمر والدائم تحت شعار( بالكفاح المسلح تتحرر فلسطين لان العدو لا يفهم الا لغة القوة وبأن صراعنا مع العدو صراع وجود لا صراع حدود )

نكرر التهنئة للاخوة المجهادين الطليعين في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين على امل ان نحتفل قريباً و ليس ببعيد ان شاء الله في كل قرى و بلدات ومدن فلسطين وهي محررة من الاحتلال

المجد للشهداء … الحرية للاسرى … الشفاء للجرحى

الدكتور عماد سعيد

رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية

صور ــ جنوب لبنان المقاوم .

 

زر الذهاب إلى الأعلى