أخبار فلسطين

صبيحة عيد الأضحى المبارك حركة فتح الشعبة الرئيسية تضع اكاليلاً من الورد على أضرحة الشهداء

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يوم التضحية والوفاء، التضحية في سبيل الوطن، والوفاء للشهداء الذين ضحّوا بأرواح ودمائهم لتحيا أمتهم، زارت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فtح” الشعبة الرئيسية، مثوى شhداء مخيم شاتيلا، صبيحة ٢٠/٠٧/٢٠٢١، ووضعوا اكليلين من الورد على أضرحة الشهداء باسم منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح، وقرأوا الفاتحة لأروح الشhداء. كما قامت الأخوات في الشعبة بتوزيع التمور على عن أرواح الشhداء.

شارك في وضع الأكاليل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم شاتيلا كاظم حسن وأعضاء الشعبة، وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية، وقوى الأمن الوطني الفلسطيني وقادة الوحدات العسكرية التابعة لحركة فتح في المخيم، و المكاتب الحركية الطلابية والأخوات وكافة الأطر التنظيمية، ونازحي مخيمات سوريا.

وألقى أمين سر الشعبة كاظم حسن كلمة حيّا فيها الشهداء الذين دافعوا عن القرار الوطني المستقل وعن مكتسبات الحركة في كافة المواقع وعلى جميع المحاور. مثنياً على الدور النضالي لمخيم شاتيلا الذي قدّم الاف الشهداء والجرحى حفاظاً على وجوده وكرامته.
واشاد بجهود الأخوات اللواتي اثبتن وجودهن من خلال المهام الموكلة إليهن ومن خلال مشاركتهن في كافة الفعاليات الوطنية.
ووجّه الأخ كاظم التحية والتهنئة بعيد الأضحى الى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس.
كما أشاد بالدور البطولي لشعبنا في الداخل الذين يدافعون عن المقدسات الإسلامية والمسيحية وعن شرف الأمة العربية، وخاصة في القدس والمسجد الأقصى وفي بيتا جنوبي مدينة نابلس وفي كافة المدن والقرى والبلدات الفلسطينية.
وفي نهاية كلمته عاهد الأخ كاظم الشهداء على الإستمرار بنهج المقاومة بكافة أشكالها لتحرير الارض المغتصبة من قبل العدو

زر الذهاب إلى الأعلى