الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / منفذ عام صور في “القومي” استقبل ملتقى الجمعيات الأهلية   لنتعاون جميعاً لكي تبقى صور مدينة التاريخ والحضارة والانسان عصية على الغزاة والمحتلين

منفذ عام صور في “القومي” استقبل ملتقى الجمعيات الأهلية   لنتعاون جميعاً لكي تبقى صور مدينة التاريخ والحضارة والانسان عصية على الغزاة والمحتلين

شارك اخبارنا

إستقبل عضو المكتب السياسي منفذ عام صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي د. محمود أبو خليل بحضور أعضاء هيئة المنفذية، وفداً من ملتقى الجمعيات الأهليه في قضاء صور ضم كل من: رئيس جمعية “هلا صور” د .عماد سعيد، قائد منطقة صور في جمعية “كشاف الجراح” المهندس احمد يونس، رئيس جمعية “التواصل اللبناني الفلسطيني” عبد فقيه، رئيس موقع “كلام حر” خليل الخليل، مسؤول العلاقات العامه في جمعية “المبرات الخيريه ـ صور” السيد ابراهيم عبد علي، رئيس جمعية الاكاديميين خليل الأشقر والاعلامي محمد درويش.
 
الوفد عرض للدور الذي يؤديه الملتقى على مختلف الصعد، وشدّد على أهمية التعاون بين القوى الفاعلة في المدينة والبلديات والهيئات بهدف تفعيل النشاطات الثقافية والاجتماعية والسياحية والتربوية لما في ذلك مصلحة مدينة صور وأهلها.
وأشاد الوفد بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي الريادي والطليعي، ونضاله من اجل وحدة المجتمع ومقاومته العدو اليهودي وقوى الارهاب.
بدوره،  رحب الدكتور أبو خليل بوفد الملتقى ونوّه بجهوده، مؤكداً الإنفتاح على كل مبادرة هدفها الصالح العام للمدينة وقراها.
واعتبر أن انخراط الجمعيات والمؤسسات الأهلية في تحمل مسؤولية التحصين إلى جانب القوى الحزبية والفاعليات والبلديات أمر في غاية الأهمية، لأن مبدأ التعاون وتوحيد الطاقات والجهود يؤسسان لنهوض مدينتنا وقرانا، وهذا له مردود ايجابي، خصوصاً إذا كرسنا جهودنا جميعاً في اتجاه تحقيق الانماء وتعزيز السياحة وحماية البيئة وغير ذلك من الأمور التي تهمنا جميعا.
ولفت أبو خليل إلى أهمية مدينة صور والبلدات التابعة لها، إن لجهة مواقعها التاريخية وطبيعتها الجميلة، أو لجهة ما سطرته من ملاحم صمود بمواجهة العدو اليهودي، وقال: فلنتعاون جميعاً من تقدم هذه المنطقة وازدهارها، لكي تبقى مدينة التاريخ والحضارة والانسان، مدينة الصمود العصية على الغزاة والمحتلين.

عن Admin

شاهد أيضاً

نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان :” حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي

شارك اخبارنا بدعوة من “صوت الناس” وجمعية “نحن” ضمن حملة “بلديات عالمكشوف”، وبدعوة من “صوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

игровые автоматы