الرئيسية / أخبار لبنان / الشيخ حسن عز الدين من شحور: المقاومة أثبتت جدارتها في ميدان الخطة والبرنامج والكمين والمواجهة الأمنية والعسكرية والإعلامية.

الشيخ حسن عز الدين من شحور: المقاومة أثبتت جدارتها في ميدان الخطة والبرنامج والكمين والمواجهة الأمنية والعسكرية والإعلامية.

شارك اخبارنا

أكد مرشح حزب الله وحركة أمل للانتخابات النيابية الفرعية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين أن المقاومة التي أثبتت جدارتها في الميدان والمواجهة والتضحية وبذل الدماء والشجاعة والإقدام، أثبتت جدارتها أيضاً في ميدان الخطة والبرنامج والكمين والمواجهة الأمنية والعسكرية والإعلامية، واستطاعت أن تتفوق على العدو الذي أقر بأن هذه المقاومة تمارس حرب الأدمغة بينها وبينه، وعليه، فإننا انتصرنا من خلال إرادتنا وإيماننا وسلاحنا وعقلنا وتخطيطنا على هذا العدو الإسرائيلي.
كلام الشيخ عز الدين جاء خلال رعايته حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية في بلدة شحور الجنوبية، بحضور رئيس البلدية علي الحاج، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وحشد من الأهالي.
وعن الانتخابات النيابية الفرعية التي ستجرى في الـ15 من شهر أيلول المقبل، شدد عز الدين على ضرورة أن نذهب جميعاً كحزب الله وحركة أمل بكثافة وكتفاً إلى كتف إلى صناديق الاقتراع، لنؤكد للعالم كله أن هذا الشعب كان ولا زل إلى جانب هذه المقاومة التي ما تخلت عنه يوماً من الأيام.
وفي الختام وزعت الشهادات التقديرية على الخريجين.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسامة سعد: مستمرون بالانتفاضة ورفض أي تدخل خارجي

شارك اخبارنا وطنية – أكد النائب أسامة سعد، في بيان اليوم، “الانتماء الأصيل والثابت إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *