الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / الشيخ حسن عز الدين من صور: الانتخابات ليست أمراً بسيطاً أو سهلاً أو عابراً، وإنما استحقاق يساهم في الإصلاح وتطوير هذا البلد والوطن.

الشيخ حسن عز الدين من صور: الانتخابات ليست أمراً بسيطاً أو سهلاً أو عابراً، وإنما استحقاق يساهم في الإصلاح وتطوير هذا البلد والوطن.

شارك اخبارنا

برعاية مرشح حزب الله وحركة أمل للانتخابات النيابية الفرعية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين، أقامت ثانوية المهدي (ع) في مدينة صور حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، وذلك في قاعة الاستشهادي أحمد قصير في الثانوية بحضور الهيئة الإدارية والتعليمية في الثانوية، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وحشد من أهالي الطلاب.
وبعد تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تحدث الشيخ عز الدين فرأى أن هذه الانتخابات ليست أمراً بسيطاً أو سهلاً أو عابراً، وإنما استحقاق يساهم في الإصلاح وتطوير هذا البلد والوطن، وفي المشروع الذي نحمله جميعاً وننتمي إليه في حماية هذه المقاومة.
وفي سياق آخر، التقى الشيخ عز الدين بعدد من فعاليات وشخصيات وأهالي بلدة العباسية الجنوبية في حسينية البلدة، فأكد أن المقاومة استطاعت أن تصمد وتكبر وتتجاوز كل التحديات والتهديدات وتشكل مقاومة مهمة عظيمة ومقدسة، لأنها قضيتها أسمى القضايا التي يمكن الإنسان أن يحملها ويناضل ويستشهد لأجلها.

عن Admin

شاهد أيضاً

احتفال ذكرى المولد النبوي الشريف في مجمع مسجد الدينيه في صور

شارك اخبارنا أحيا مسجد الدينيه في مدينة صور ذكرى المولد النبوي الشريف وولادة حفيده الإمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *