أخبار فلسطين

وفد من “القومي” زار مقر “الجهاد” في دمشق معزياً باستشهاد القائد الجعبري وكوكبة القادة والمناضلين

 

 

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم العميد طارق الأحمد، ووكيل عميد الشؤون الاجتماعية في الشام محمود بكار، مقر حركة الجهاد الاسلامي في دمشق والتقى ممثل الحركة في سوريا اسماعيل سنداوي (أبو مجاهد).

 

الوقد القومي قدم واجب العزاء باسم القيادة المركزية، بالقائد تيسير الجعبري وكوكبة الشهداء القادة والمناضلين الذين ارتقوا نتيجة العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وأكد أن دماء الشهداء تستحث أحرار أمتنا كلها لدعم ومساندة “سرايا القدس” وفصائل المقاومة الفلسطينية في المواجهة التي تخوضها ضد الاحتلال الصهيوني.

 

وأكد العميد طارق الأحمد على وقوف الحزب السوري القومي الاجتماعي مع فلسطين وفصائلها المقاومة، مشدداً على أهمية وحدة قوى المقاومة في هذا الظرف، وعدم السماح للعدو الصهيوني باستفراد المقاومين في حركة الجهاد الاسلامي.

 

ودعا الأحمد إلى الإلتفاف حول قوى المقاومة وخيار االكفاح المسلح، وتصعيد المواجهة بكل أشكالها، لإسقاط أهداف العدوان والردّ على الاجرام الصهيوني المتمادي.

 

بدوره أكد سندواي على وحدة النضال من اجل تحرير فلسطين وشدد ان حركة الجهاد الاسلامي ماضية في الدفاع عن فلسطين ولن تقبل بمعادلة فصل الضفة الغربية عن القطاع واراضي ألـ 48،  ومن هنا تم استهداف محيط القدس لمنع انتهاك المسجد الأقصى.

7/8/2022                                                عمدة الإعلام

زر الذهاب إلى الأعلى