الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / الشيخ حسن عز الدين يجول على ممثلي الطوائف المسيحية في مدينة صور.

الشيخ حسن عز الدين يجول على ممثلي الطوائف المسيحية في مدينة صور.

شارك اخبارنا

جال مرشح حزب الله وحركة أمل للانتخابات النيابية الفرعية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين على ممثلي الطوائف المسيحية في مدينة صور.
بداية الجولة كانت في كنيسة سيدة البحار المارونية، حيث زار الشيخ عز الدين راعي أبرشية صور للموارنة شكر الله نبيل الحاج، وبعد الترحيب المتبادل، تم التباحث ببعض القضايا والمشاكل الحياتية والاجتماعية التي تهم المواطنين بشكل عام، لا سيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.
ومن ثم توجه الشيخ عز الدين إلى كنيسة الروم الكاثوليك في المدينة، حيث التقى متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص، الذي رحب بالشيخ عز الدين، متمنياً له التوفيق في الاستحقاق القادم.
وفي الختام جال الشيخ عز الدين في أزقة الحارة القديمة لمدينة صور مطلعاً على أهم معالمها وبعض المشاريع فيها.

وفي سياق آخر، التقى الشيخ عز دين بعدد من فعاليات وشخصيات وأهالي بلدة مجدل زون في حسينية البلدة، حيث أكد أن هذه الأرض التي تحررت وارتوت بهذه الدماء الزكية والطاهرة والشريفة، كانت للجميع، وليس فقط في لبنان أو لطوائفه الذين يعيشون على هذه الجغرافيا فيه، وإنما تعدى ذلك جغرافية هذا الوطن، وخرجت هذه الآثار والمفاعيل والنتائج لهذه المقاومة والصمود والدماء والتضحيات، حتى وصلت إلى سائر أقطار العالم.

عن Admin

شاهد أيضاً

احتفال ذكرى المولد النبوي الشريف في مجمع مسجد الدينيه في صور

شارك اخبارنا أحيا مسجد الدينيه في مدينة صور ذكرى المولد النبوي الشريف وولادة حفيده الإمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *