الرئيسية / أخبار فلسطين / حزب الله والجهاد الاسلامي يؤكدان على مشروع المقاومة والتمسك بالارض
IMG-20170329-WA0178

حزب الله والجهاد الاسلامي يؤكدان على مشروع المقاومة والتمسك بالارض

استقبل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى صباح هذا اليوم مي مكتب حركة الجهاد الاسلامي في مخيم الرشيدية وفدا من حزب الله برئاسة مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في الجنوب الحاج خليل  حسين يرافقه مساعده السيد ابو وائل زلزلي

وقد ناقش الطرفان الاوضاع الاجتماعية والسياسية والامنية بشكل عام وخاصة الاوضاع الاجتماعية التي يعيشها اللاجئؤن داخل المخيمات .

وشدد الطرفان على اهمية التواصل والانصهار بين المخيمات والجوار من اجل تكريس مبدأ التعايش بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ،واكد الجانبان على اهمية التمسك بالهوية الفلسطينية ومشروع المقاومة والجهاد في وجه المحتل “الصهيوني” باعتباره العدو الاوحد لهذه الامة مشددين على ان قضية فلسطين هي القضية المركزية والجامعة لهذه الامة والتي لا يجوز التخلي عنها .

من جهة اخرى تطرق كل من موسى وخليل لملف  اصحاب المنازل المتضررة في تجمع الشبريحا والمهددين باﻹزالة مشددين على ضرورة ايجاد الحل المناسب والمرضي لهولاء المتضررين على قاعدة التساوي باعتبارها قضية اجتماعية انسانية رغم التأكيد على أهمية مشروع الاوتستراد .

كما اكد الجانبان على ضرورة اللقاءات المستمرة من اجل مناقشة كافة القضايا التي تخدم مصلحة الشعبين الفلسطيني والللبناني ومتابعة كافة القضايا التي تساهم في ضبط الاوضاع بشكل عام

شاهد أيضاً

30740412_1470075076436657_847296137244180480_n

الغول: ناقشنا مع حركة فتح مواجهة صفقة القرن وضرورة توحيد الساحة الفلسطينية

18 نيسان / أبريل 2018القاهرة_ بوابة الهدف التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وفدًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *