أخبار صور و الجنوب

وقفة عز لعوائل شهـداء معركة خريس: سنحفظ دماء الشهـداء الطاهرة

تنديداً بما صدر من كلام يحاول تبرئة العميل الصهيوني “علي فرج ” الذي فجر حسينية معركة ، نفّذ عوائل شهـداء بلدة معركة وقفة عز وكرامة عند أضرحة الشهداء ، بمشاركة النائب علي خريس واصحاب الفضيلة الشيخ محمد بزي والشيخ علي طراد والشيخ فادي حجازي وعدد من الفعاليات الاجتماعية وحشد من أهالي البلدة والقرى المجاورة .

تخلل الوقفة كلمة للجريح حسين حسان الذي أكد التمسك بنهج الامام الصدر ومسيرته المباركة وبنهج الشهداء الذين قدموا أنفسهم قرابين في سبيل الله والوطن وعزة وكرامة اللبنانيين رافضا تبرئة العملاء الذين كانوا عيونا للعدو الاسرائيلي
ثم ألقى فضيلة الشيخ محمد بزي كلمة أكّد فيها أن هذه الوقفة والجَمعة ليست لفئة في مقابل فئة أو جماعة في مقابل جماعة فبلدة معركة هي التي تعي كيف تحافظ على الثنائي الوطني في هذا الوطن العزيز الكريم.
وقال أن أهل معركة لن يبدلوا تبديلاً وأنهم سوف يحفظون أمانة الشهـداء ودماءهم وسيقفون بحزم أمام كل الذين يريدون الطعن بالشهـداء الذين حموا هذا الوطن ودافعوا عن الأرض والشرف.

بدوره تحدث النائب علي خريس مؤكداً أنه لولا دماء الشهـداء وجهادهم لما كنا اليوم متواجدين في معركة، ولولا تضحياتهم والدماء التي سُفكت من أجل الأرض لما كنا على ما نحن عليه اليوم، مستذكراً بطولات الشهـداء والمجاهدين ومؤكداً السير على دربهم وحفظ دمائهم الطاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى