شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

الشيخ علي ياسين راى أن المشهد السياسي الداخلي اليوم محكوم بعنوانين هما تعثر تشكيل الحكومة والاعتداءات الصهيونية اليومية.

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن المشهد السياسي الداخلي اليوم محكوم بعنوانين هما تعثر تشكيل الحكومة والاعتداءات الصهيونية اليومية.
وتابع العلامة ياسين: إن المأجورين من شخصيات سياسية واعلامية مصرون على قلب الحقائق وأن أصل المشكلة هي في اصرار العدو الصهيوني على البلطجة ووضع اليد على حقوق لبنان فيما يرى المأجورون انفسهم ان المشكلة في العملية الاستطلاعية التي نفذتها مسيرات المقاومة.
واضاف العلامة ياسين: ان مسيرات المقاومة هي قوة للطرف اللبناني خلال المفاوضات وتدعم حقوق لبنان في ثرواته وتحصن سيادته برا وجوا وبحرا بعد ان أرعبت الكيان المحتل.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: إننا نشدد على ضرورة ان يعي بعض المسؤولين خطورة تمسكهم بمصالحهم وعدم تشكيل الحكومة في اسرع وقت ممكن لمواجهة التطورات في المنطقة ولتحصين الساحة اللبنانية لوضعها على سكة الحلول بدل سياسة المماطلة التي تضعف لبنان وتساهم في استفحال الازمة المعيشية والمالية للمواطنين بشكل عام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى