أخبار العالم العربي

القومي العربي يزور كرامي

القومي العربي يزور كرامي

قام وفد من #الحرسالقوميالعربي ضم إلى جانب القائد العام أسعد حمود كل من عضوي المجلس السياسـ ـي عصام فاخوري وناصر سليمان وعضو المجلس التنفيذي في #الشبابالقوميالعربي محمد متيرك والقـ ـيادي في #الجبهة_الاجتماعية حسين حلال بزيارة رئيس تيار الكرامة الوزير السابق فيـ ـصل كرامـ ـي.

وتباحث الطرفان بأخر التطورات في المنطقة وأكدوا على ضرورة قيام مشروع وطني عروبـ ـي عابر للـ ـطوائف وللمناطق ليكون سنداً للمـ ـقاومـ ـة في مـ ـعركتـ ـها مع العدو الصهيوني ويأخذ دوره الطليعي بنصـ ـرة قضايا شعبه عبر مـ ـواجهـ ـة الفـ ـسـ ـاد ومحاسـ ـبة كل من قام بسرقـ ـته.

وأكد المجتمعين على أن الانتخابات ليست إلا محطة مرحلية في المسيرة النـ ـضاليـ ـة للوزير الكـ ـرامـ ـي مؤكدين مساندته في الطـ ــ ـعن الذي قدمه رداً على التزوير الذي طال نتائج الانتخابات الأخيرة والهـ ـدف منه إيجاد مساحة للحالات المذهبـ ـية التي تحمل تاريخاً من العـ ـداء لأهل #طرابلس.

وفي الختام اتفق المجتمعين على ضرورة استكمال اللقاءات والاجتماعات بين الحـ ـرس القـ ـومـ ـي العربي وتيـ ـار الكـ ـرامـ ـة وعلى أن تضم لاحقاً كل القـ ـوى الوطنية والعـ ـروبيـ ـة في لبنان.
#الصفحة_الرئيسة

زر الذهاب إلى الأعلى