شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

وفد مؤسسة الرئيس محمود عباس يزور قيادة فتح في بيروت

 

زارت عضو المجلس الثوري لحركة فتح آمنة سليمان ووفد مؤسسة”صندوق الرئيس محمود عباس لمساعدة الطلاب الفلسطينيين في لبنان”، قيادة حركة فتح في مخيم مارالياس في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهر الأربعاء ٢٢/٠٦/٢٠٢٢

ضم الوفد القادم من أرض الوطن إلى جانب الأخت آمنة سليمان، مسؤولة برنامج دعم الطالب في الصندوق السيدة نهيل جادالله، مسؤولة برنامج التكافل عزة العوري، ومسؤولة برامج فلسطين ميسون القدومي، رافقهم المساعد الإداري في الصندوق في لبنان أسامة الحسين..

وكان في استقبال الوفد: أمين سر وأعضاء قيادة حركة فتح في منطقة بيروت.

والزيارة تأتي ضمن الزيارات التي قام بها الوفد للمخيمات والمناطق اللبنانية لإطلاع المسؤولين على تقديمات وإنجازات المؤسسة، وآلية العمل المتبعة حالياً والمزمع تقديمها مستقبلاً.

بدورها قيادة المنطقة وجّهت الشكر الى الرئيس محمود عباس لاهتمامه بالقرارات الإنسانية والإجتماعية والتعليمية والثقافية والاقتصادية، ولمساهمته في تنمية ودعم المسيرة التعليمية..

كما وجّهت القيادة الشكر إلى القيّمين على المؤسسة من مسؤولين ومشرفين وهيئة ادارية لجهودهم التي أثمرت نجاحاً باهراً على الصعيد الطلابي في لبنان.

ومؤسسة الرئيس محمود عباس تأسّست بقرار من الرئيس محمود عباس في الثاني والعشرين من شهر اب في العام ٢٠١٠، وهدفها تحسين الأوضاع المعيشية للفلسطينيين والانطلاق بهم نحو الأفضل، ولمواجهة صعوبات الحياة وتحدياتها، والتخفيف عن كاهل الأهل التي ارهقتهم الأقساط الجامعية.

وتشمل تقديمات المؤسسة جميع الطلاب الفلسطينيين في لبنان دون تمييز، وحسب نظام وقوانين الصندوق، وبغضّ النظر عن انتماءاتهم ومشاربهم السياسية والعقائدية.

زر الذهاب إلى الأعلى