أخبار صور و الجنوب

نقيب المحامين في بيروت زار “نقابة المحامين” في صور

نهار الجمعة الفائت، زار نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار محكمة صور المدنية يرافقه أعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وعماد مرتينوس وعبده لحود ووجيه مسعد واسكندر نجار ومايا الزغريني ، حيث عقدوا اجتماعاً في مركز النقابة فيها. وقد استقبلهم مندوب النقابة في صور وجويا المحامي جواد صفي الدين والى جانبه كل من المحامين علي القرا ومحمود ملاح وحسين يحي مندوبي النقابة لدى المحاكم الشرعية والسنية في صور وجويا، وعدد من محامي صور .

وقد أُقيمَ حفل غداء على شرفهم في استراحة صور ضم عدد كبير من محامي المنطقة.

هذا وقد شكر المحامي صفي الدين النقيب كسبار وأعضاء مجلس النقابة وعضو لجنة إدارة صندوق التقاعد الأستاذة سعاد شعيب، على الزيارة وعلى الاهتمام بالمناطق من قبل النقيب وعلى متابعته شؤون وشجون المحامين بعد الأوضاع العصيبة التي مرّوا ويمرّون بها .

من جهته شدّد النقيب كسبار في كلمته على متابعة سياسة الباب المفتوح أمام جميع المحامين الذين هم بحاجة لمرجعية ولمن يتتبع شؤونهم ومطالبهم المحقة. وقد كانت قضايا المحامين عامة ومحامي صور خاصة حاضرة في كلمة النقيب خصوصاً وأنه علم بأنّ قاضياً واحداً يحضر إلى محكمة صور المدنية بعد أن كانوا خمس قضاة، وأن العدالة لا يمكن أن تستقيم على هذا المنوال.

قدّمتْ الحفل المحامية رغدة القرا بأسلوبها الوجداني المميز، كما تخلله التقاط الصور التذكارية .

زر الذهاب إلى الأعلى