أخبار فلسطين

حزب الشعب في صور يهنئ الجبهة الشعبية باختتام مؤتمرها الوطني الثامن

قام وفد مو من حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور بزيارة تهنئة للرفاق في الجبهه الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة انتهاء أعمال المؤتمر الوطني العام الثامن للجبهة، ضم وفد حزب الشعب الفلسطيني كل من الرفاق سكرتير منظمة صور وعضو قيادة الاقليم شفيق شميسي وعضو قيادة إقليم لبنان خالد فرحات وعضوي قيادة منطقة صور محمد ديب وبسام رحيل.
كان في استقبالهم قيادة الجبهة الشعبية في منطقة صور وفي المقدمة منهم مسؤول الجبهة احمد مراد واعضاء قيادة المنطقة ابو هيثم مازن ومحمود فندي .
استعرض الجانبان الدور التاريخي والمسيرة الكفاحية للجبهة الشعبية وحزب الشعب وأكدا على ضرورة بذل الجهود مع كافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني من أجل تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي بما يخدم المشروع الوطني الفلسطيني.
توجه المجتمعون بالتحية الى شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل وفي الشتات وعبرا عن اعتزازهم بالصمود الأسطوري في مواجهة المحتلين الصهاينه وقطعان مستوطنيه المجرمين، مؤكدين ان المسيرة الكفاحية والنضالية لشعبنا الفلسطيني لن تتوقف حتى تحقيق العودة وتقرير المصير وقيام دولة فلسطين مستقلة وعاصمتها القدس.
توجه المجتمعون بتحية مجد وفخار واكبار لشهداء شعبنا الفلسطيني وللأسرى والأسيرات في سجون وزنازين العدو الصهيوني.
ادان الجانبان ممارسات العدو الصهيوني الغاصب ومحاولاته البائسة الذي يستهدف المشروع الوطني الفلسطيني من خلال استمراره بالقتل المتعمد وسياسة الاغتيالات وتجريف المزروعات ومحاولات التهويد في القدس والضفة وتقسيم المسجد الاقصى المكاني والزماني وغيرها من الممارسات العدوانية.
ادان المجتمعون المخططات المعادية والتي تستهدف النيل من القرار الدولي ١٩٤ من خلال تصفية وكالة غوث الاونروا بما تمثل من شاهد على نكبة الشعب الفلسطيني.
شدد المجتمعون على أهمية استمرار تقديمات وكالة الاونروا وتطوير برامجها وحشد وتوفير الامكانيات اللازمة لها وتثبيت موازنة ثابتة ومستدامة بما يمكنها من القيام بواجباتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين.

زر الذهاب إلى الأعلى