رياضة و فن

الأخاء بطلاً لنهائي منطقة صور في “كأس فلسطين”

فاز نادى الأخاء – البرج الشمالي ببطولة منطقة صور في “كأس فلسطين”، الذي أطلقه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات فرع لبنان رجل الأعمال الحاج زياد البقاعي، ويقام مناطقيًا وذلك بعد فوزه على نادي المحبة (4-1).
المباراة التي جمعتهما على “ملعب حانوية” في قانا، نجح خلالها الأخاء في تسجيل 4 أهداف بواسطة هادي دكور الذي سجل له هدفين وعزز له خالد ساطي ومحمد حسين جذوع بهدف لكل منهما، مقابل هدف وحيد للمحبة سجله خالد بشير، وقاد المباراة الحكم أحمد خاطر وعاونه حكما الراية علي زيد ومحمود عطية.
وعلى “ملعب السلام زغرتا” فاز فريق الخليل على الصمود بهدفين دون مقابل، سجلهما طه الحسين وعماد العظمة في الشوط الثاني من المباراة، التي جمعتهما ضمن الدور الثاني لمباريات منطقة الشمال، وقادها الحكم خالد أبو شوق وعاونه حكما الراية نادر دوخي ونجيب شحادة والحكم الرابع بسام المشاوي وراقبها خير واكد.
كما يلتقي ضمن مباريات الدور الثاني لمنطقة الشمال، غداً الاربعاء عند الساعة الخامسة والنصف عصراً، فريقا الأجيال والدرة على ملعب مخيم البداوي.
هذا ويلتقي يوم الأحد المقبل في 12 حزيران الجاري فريقا النهضة والأخوة عند الساعة 5 عصراً على “ملعب الإمام موسى الصدر” في السكسكية، لتحديد بطل منطقة صيدا.
كأس فلسطين الذي يقام في المناطق، يحصل فيه الفائز الأول على جائزة مالية قيمتها 10 ملايين ليرة لبنانية، والثاني على 5 ملايين.

زر الذهاب إلى الأعلى