أخبار فلسطين

الجبهة الشعبية من النبطية : وحدة كفاح الشعبين اللبناني والفلسطيني دعامة رئيسية في مواجهة المشاريع الامبريالية – الصهيونية .

اكدت الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين ، ان وحدة كفاح الشعبين اللبناني والفلسطيني، تشكل دعامة اساسية من دعائم مشروع التصدي، لاسقاط المخططات والمشاريع العدوانية الامبريالية – الصهيونيه، التي تستهدف شعوب المنطقة وفي الَقلب منها الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

موقف الشعبية ورد
على لسان عضو لجنتها المركزية في لبنان احمد مراد، خلال الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. التي اقيمت في مدينة النبطية – جنوب لبنان عصر يوم الاثنين 30 ايار 2022.

وشدَّدَ مراد على ان الشعب الفلسطيني بتلاحمه وصموده ومقاومته، قد اسقط بالأمس مخططاً عدوانياً جديداً من مخططات الاحتلال الصهيوني، الذي حشد كل ترسانته العسكرية والامنية والسياسية لحماية ما سمي (مسيرة الإعلام). بهدف تهويد مدينة القدس، وتكريس سيادته عليها، والغاء هويتها العربية الفلسطينية.
مؤكداً ان ابناء الشعب الفلسطيني بشيبه وشبّانه، ونسائه ورجاله واطفاله، قد جعل العالم يقف منبهراً امام عظمته وكبريائه وتضحياته، وهو يقف بلحمه الحي وصدره العاري، وحيداً اعزلاً الا من ايمانه بحقه وعدالة قضيته، امام اعتى قوه احتلال غاشمة، مدعومة من كل قوى العدوان والامبريالية في العالم، وصمت وتواطؤ انظمة التطبيع الرسمي العربي.

مشدداً ان كيان الاحتلال وقطعان مستوطنيه، الذين فشلوا على امتداد اكثر من قرن من تحقيق أهدافهم ومخططاتهم، وخمسون عاماً من احتلالهم لمدينة القدس لن يتمكنوا ابداً من تحقيقها مهما طال الزمن. وان شعب فلسطين سيستعيد حتماً كامل حقوقه الوطنية ويقيم دولة فلسطين الديمقراطية على كل الارض الفلسطينية من بحرها الى نهرها.

وتوجه بتحية اجلال واكبار الى ابناء الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الباسلة وتضحياته العظيمة. كما توجه بالتحية إلى كل الاحرار والشرفاء في العالم وخصَّ المناضلة الاممية اليابانية
فوساكو شيغينوبو التي افرج عنها قبل ايام من سجون الامبريالية اليابانية بعد 21 عاماً من الاعتقال وهي التي ضَحَّتْ من اجل القضية الفلسطينيه. كما توجه بالتحية الى رفاقها الشهداء اليابانيون ابطال عملية مطار اللد البطولية في الثلاثين من ايار عام 1972 والى رفيق دربهم المناضل الاممي الاسير المحرر من سجون الاحتلال الصهيوني كوزو اوكوموتو.. والى الرفيق المعتقل في سجون الامبريالية الفرنسية المناضل جورج ابراهيم عبد الله، والى كل الشرفاء والاحرار في امتنا والعالم. مجدداً العهد للشهداء والاسرى بالاستمرار في مسيرة الكفاح والمقاومة حتى التحرير والنصر.

زر الذهاب إلى الأعلى